إنتقد الفنان اللبناني موري حاتم أداء القيمين على برامج الهواة ولجان تحكيمها مشيراً لأنهم يطلقون النجوم الشباب فقط خلال بث البرنامج ويعدونهم بالكثير، ثم يتركونهم ليصارعوا وحدهم بعد انتهاء البرنامج.


بيروت: إنتقد الفنان اللبناني موري حاتم أداء القيمين على برامج الهواة ولجان تحكيمها مشيراً لأنهم يطلقون النجوم الشباب فقط خلال بث البرنامج ويعدونهم بالكثير، ثم يتركونهم ليصارعوا وحدهم بعد انتهاء البرنامج. وعلق "حاتم" مستعيناً بكلمات من وحي أغنية الفنانة نوال الزغبي: "صاروا كتار يمكن صاروا أكثر من ألف ومية برامج الهواة"، وأضاف: "إنهم يطلقون النجوم فقط لاستقطاب نسبة مشاهدة ثم ينسون جميع المشتركين ."

وانتقد نجم "برنامج أحلى صوت The Voice" بموسمه الأول بتعليقه أيضاً مسألة اختيار لجان التحكيم في برامج الهواة، مشيراً لأنها تتكل فقط على نسبة متابعي الفنان وليس على مهاراته الفنية. وأخذ مثالاً عن برنامج ""The X Factor، فقال: هذا البرنامج يعتمد على الصوت في أول مرحلة، ثم على الإستعراض والحضور المسرحي، ويجب أن يكون الحكام خبراء بجميع هذه الإختصاصات. هناك بعض الفنانين كـ"ميريام فارس وكارول سماحة" يليق بهم هذا النوع من البرامج.
"الجدير بالذكر هو أن موري حاتم بصدد إصدار أغنيته الجديدة مع عائلة الرحباني بعنوان: "وري موري".
&