إنتهت الإعلامية المتميزة منى عبد الوهاب من تصوير معظم حلقات برنامجها الجديد "مصارحة حرة" والذي يندرج تحت نوعية الـ "Hard talk" حيث تنفرد خلاله بلقاءات حصرية مع عدد كبير من الشخصيات المؤثرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة والمشاهير بمصر والعالم العربي.


&& القاهرة: يعد برنامج "مصارحة حرة"& التجربة الأكثر احترافية ونضجاً للإعلامية منى عبد الوهاب بعد نجاح برنامجي "الحكم بعد المزاولة" و"الغش ممنوع" اللذين بدأت بهما مشوارها الإعلامي وحظيا بنسبة مشاهدة عالية، وكانا بداية معرفة المشاهدين بها.

وهذا البرنامج من إنتاج سالي والي شركة& S Films& وإخراج هادي الباجوري في أولى تجاربه بمجال البرامج الأمر الذي يضفي مزيداً من الإحترافية في شكل الصورة والتشويق، خاصةً أن مدير تصوير البرنامج هو وائل درويش الذي شارك في الجزء الأول من مسلسل سراي عابدين العام الماضي.

وتقوم "عبد الوهاب" بمحاورة ضيوفها داخل ديكور مبهر وجديد يأخذ شكل "حلبة المصارعة" ومن ضمن النجوم الذين قامت بالتصوير معهم عدد من حلقات البرنامج - التي توصف& بالجريئة والمثيرة -& هم : راغب علامة، مايا دياب، أصالة، الإعلامية نضال الأحمدية، رانيا يوسف، الإعلامية ريهام سعيد ،هاني رمزي، غادة عبد الرازق، محمد فؤاد، محمد مصطفى شردي، تامر أمين، كابتن مجدي عبد الغني، صوفينار وسمية الخشاب.

هذا وتبدأ&حلقات البرنامج بطريقةٍ مشوقه حيث يقوم كل ضيف بالتعليق عن الأخبار الشائعة التي تتردد حوله بأسلوب جديد&يحمل&التحدي لما يشبه كواليس ما قبل جولات مصارعة المحترفين العالمية من استعراض للقوة والعضلات. ثم ينتقل الضيوف إلى جولات أكثر إثارةً وتشويقاً تتعلق بالصراحة والجرأة والإعتراضات والإستثناءات.&حيث سيتابع&الجمهور جولات مختلفة حتى "الضربة القاضية" التي لا يستطيع النجوم توقعها نظراً لخصوصيتها الشديدة.
&