دافعت الفنانة لوسي عن الراقصة الارمينية صوفينار ورقصها بالعلم المصري، مؤكدة على أنها لم تكن تقصد الإساءة، فيما تحدثت عن علاقاتها بالتمثيل.


القاهرة: دافعت الفنانة الاستعراضية لوسي عن الراقصة ذات الاصول الأرمينية صوفينار ورقصها بالعلم المصري في أحد الحفلات، مما تسبب بإحالتها للمحاكمة بتهمة إهانة العلم المصري.
وأضافت لوسي في أول ظهور تليفزيوني لها منذ فترة طويلة خلال برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامي يوسف الحسيني أمس أن الراقصة الأرمينية تمتلك شقاوة الراقصات المصريات، وهو ما يجعلها قريبة من المصريين مشيرة إلى أن تهمة إهانة العلم يجب أن توجه لمن يقوم بإلقاء العلم المصري في الأرض وليس من لمن يقوم بوضعه على رأسه أو الالتفاف به.
لكن لوسي لم تخف انتقادها لبعض الحركات التي تقدمها صوفينار خلال الرقص مؤكدة على أنها لا تنال إعجابها لكن في الوقت نفسه لم تنكر موهبتها في الرقص.
وقالت لوسي أنها سبق وأن قامت بالرقص في الخارج وتحديداً في الولايات المتحدة بعد الزلزال الذي ضربها في التسعينات من أجل تحقيق عائدات في الحفل تخصص لصالح بناء المنازل، مشيرة إلى أنه تم تكريمها من قبل عمدة نيويورك وبلغ سعر التذكرة في ذلك الوقت الف دولار.
وعن علاقاتها بالتمثيل وسبب ابتعادها خلال الفترة الماضية، أرجعت الأمر لعدم عثورها على نص مناسب،&مؤكدة أنها لا تجيد تمثيل الأدوار غير الحقيقية.
وأكدت على أن شركات الانتاج استغلت الظروف التي مرت بها مصر لتخفيض أجور الفنانين رغم تحقيقهم عائد ربحي من إنتاج أعمالهم، لافتة إلى أن هذا الأمر ساهم في غيابها خلال الفترة الماضية حتى عادت من خلال مسلسل "ولي العهد" المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

&