إنتهى النجم رامز جلال من تصوير 8 حلقات من برنامجه الجديد "رامز ملك الجو" المقرر عرضة خلال رمضان المقبل على شاشة mbc& مصر.


بيروت: يواجه نجم برامج المقالب المصري رامز جلال &صعوبة شديدة في إقناع الضيوف بالاشتراك في الموسم الجديد من برنامجه والذي إختار له إسم&"رامز ملك الجو"،&نظراً لخطورة المقلب في الجو، حيث إعتذر كل من أحمد السقا، ودلال عبد العزيز، وراغب علامة، و كريم عبد العزيز، وأحمد عز عن الاشتراك في البرنامج، بالرغم من محاولات رامز للإتصال بالنجوم بنفسة وإقناعهم بعد وجود أية مخاطر في الجو، لكن فوبيا الطيران أثرت بشكل مباشر على معظم الفنانين لذلك لم يتمكن حتى الآن إلا من تصوير حلقة واحدة في اليوم.
من جهة أخرى إنتهى جلال من تصوير 8 حلقات كان من بين ضيوفها كل من إدوارد، وصوفينار التي تعرضت لإصابة في الظهر والقدم أثناء إهتزاز الطائرة مما جعلها تفتعل مشكلة مع مسؤولي البرنامج وتهدد بعدم عرض الحلقة، بالإضافة لأمينة، وعبير صبري، وسناء يوسف، وعبد الله مشرف، ومن المتوقع ان ينتهي رامز من تصوير جميع حلقات البرنامج خلال نهاية الشهر الجاري ليبدأ بعدها مرحلة المونتاج.
يذكر أن رامز يخوض تجربة تقديم برامج للمرة السادسة على التوالي ويجسد هذه المرة دور رجل عجوز يجلس في الطائرة مع الفنانين ويبدأ في عملية استفزاز الضيوف وخلق حاله من الرعب.&
&