GMT 5:00 2015 الثلائاء 26 مايو GMT 9:17 2015 الثلائاء 26 مايو  :آخر تحديث
ظروف عائلية خاصة أبعدتها عن "سرايا عابدين"

غادة عادل لـ"إيلاف": أتقمص شخصية رجل في "العهد"

أحمد طه من القاهرة

تحدثت الفنانة غادة عادل عن سبب اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، كما تطرقت إلى مسلسلها الدرامي الجديد "العهد" الذي تواصل تصويره حالياً وتراهن على نجاحه في السباق الرمضاني.


القاهرة: صرّحت الفنانة غادة عادل  في حديثها لـ"إيلاف" أن ظروفها العائلية الخاصة حرمتها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" واستكمال دور الجارية "شمس قادين" التي يعشقها الخديوي، مؤكدة على اعتزازها بهذه التجربة. ونفت أن يكون اعتذارها جاء نتيجة الإنتقادات والهجوم الذي تعرّض له المسلسل وتعرّضت له شخصياً بعد عرض حلقات العمل. وأكدت أنه أحد أفضل الأعمال الدرامية التي تعتبرها بمثابة نقطة تحول مهمة في مسيرتها الفنية، مشيرةً الى أن دورها لاقى استحسان شريحة كبيرة من الجمهور، بالإضافة الى ظهورها مع عدد كبير من الفنانين، الأمر الذي جعلها تُخرِج أفضل ما لديها. كما أشارت الى أنها لم تتمكن من متابعة الحلقات الجديدة من المسلسل بسبب انشغالها بتصوير "العهد"، حيث أنها تتواجد في البلاتوه غالبية الوقت ومن المفترض أنها ستنهي دورها مع بداية شهر رمضان.

"العهد"
وحول تفاصيل دورها في "العهد"، قالت إن السيناريست محمد أمين راضي يُحظِّر عليهم الحديث عن تفاصيل العمل حتى يكون مفاجأة للجمهور، مشيرة الى أن أحداثه تدور في عالم موازٍ ليس محدد الزمان والمكان، وتظهر به العديد من الصراعات. وخصّت "إيلاف" ببعض تفاصيل الدور، لافتة الى أنها تلعب دور سحر التي تتقمص شخصية آسر ياسين وتسبب له العديد من المشاكل، وقالت إن ظهورها بشخصية رجل في الأحداث لن يكشف عنه بالبوسترات الدعائية. واستطردت في الحديث عن تفاصيل "شخصية سحر" باعتبارها كبيرة "كفر القلعة" وهو أحد الأماكن التي تدور فيها الأحداث، مؤكدة على أن هناك تفاصيل كثيرة ومختلفة لن تتحدث عنها حتى يشاهدها الجمهور في رمضان. وأضافت أن المنتج طارق الجنايني هو من بادر بالتواصل معها وعرض عليها المشاركة في المسلسل، وهو الأمر الذي اندفعت له كثيراً، ليس فقط لإعجابها بالعمل ولكنها لرغبتها بمعرفة ماذا سيحدُث في نهاية الحلقات، مشيرةً الى أنها كانت مترددة ومعجبة بجميع الشخصيات الموجودة في الأحداث، لكن "الجنايني" أخبرها باختيارها لدور سحر. وأكدت أن فريق العمل يبذل جهداً كبيراً في تقديم صورة جيدة للمسلسل من حيث التصوير والملابس والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي ستظهر على الشاشة، لافتة الى أنها تفرّغت لهذا العمل خلال الفترة الحالية لأنها متأكدة من أنه سيكون أحد افضل الأعمال الدرامية خلال السباق الرمضاني.

البطولة
وعن تكرار ظهورها في البطولة الجماعية خاصة وأنها سبق وأن قدمت بطولات تلفزيونية بمفردها، شرحت "عادل" أنها في البطولات الجماعية تخرج أفضل ما لديها كممثلة بفضل المنافسة التمثيلية التي تكون بينها وبين باقي المشاركين في العمل، مشيرةً الى أنها تتمنى أن تقدم في كل موسم تجربة بطولة جماعية خاصةً وأن الجمهور يميل لمشاهدة هذه الأعمال كما حدث مع "سرايا عابدين". كما أشارت الى أنها تعتبر ظاهرة البطل الأوحد موضة قد انتهت ولم تعد ناجحة، وهو ما يظهر في العديد من الأعمال التي يتم تقديمها خلال الفترة الحالية.

أما عن سبب غيابها عن السينما خلال الفترة الماضية، فأوضحت أن تواجدها يرتبط دوماً بوجود العمل الجيد، مشيرةً الى أنها ليست مرتبطة بعمل سينمائي خلال الفترة الحالية، لكنها متفائلة بتحسن صناعة السينما وتقديم العديد من الأعمال الجيدة خلال الفترة المقبلة.

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه