تُحدد محكمة الإستئناف في غضون أيام موعد أولى جلسات محاكمة رجل الأعمال خالد خطاب طليق الفنانة المعتزلة حنان ترك بتهمة الإتجار في البشر وجلب المواد المخدرة علماً بأنه لا يزال محبوساً على ذمة القضية حتى إشعار آخر.


القاهرة: إنتهت النيابة العامة المصرية من التحقيق في قضية إتهام طليق الفنانة المعتزلة حنان ترك ووالد إثنين من أبنائها بالمثلية الجنسية حيث انتهت التحقيقات إلى إدانته بتهمتي جلب المواد المخدرة من ألمانيا بالإضافة إلى الاتجار في البشر باستغلال حاجة خادمه للأموال من أجل إجباره على ممارسة الجنس معه واستغلاله جنسياً. وأحيل المتهم خالد خطاب وخادمه إلى محكمة الجنايات التي ستنظر الإتهامات، بينما ستقوم محكمة الاستئناف بتحديد أولى جلسات القضية خلال أيامٍ قليلة.

هذا وقالت "النيابة" في التحقيقات أن خالد خطاب قد أدار وهيأ مكاناً لتعاطي المواد المخدرة، كما أنه أدار شقته لممارسة الفجور واعتاد على ممارسة الفجور مع الذكور بدون تمييز وأنه أعلن بطريقةٍ من طرق الإعلان عبر الإنترنت عن رغبته في ممارسة الفجور. وأكدت&في تحقيقاتها أن المتهم استغل خادمه في ممارسة الفجور وقدم له خلال تلك الفترة مبالغ تقدر بـ ٥٠٠ ألف جنيه حيث أغواه بحياة الثراء وكان يصطحبه معه إلى أماكن تواجده. وأشارت لأنه ثبت من مشاهدة المقاطع المصورة انه قام بممارسة الجنس مع ذكور مصريين وأجانب أثناء ممارسة الفجور وجميعها تثبت أن المتهم سلبي، لافتة لأن أقوال خادمه أكدت أن المتهم شاهده يستقطب العديد من الشباب الفقراء مثله وإعطاءهم المبالغ المالية لممارسة الفجور.

&