خضعت الفنانة حورية فرغلي لجراحةٍ جديدة بأنفها بسبب الأتربة والهواء الساخن الذي تعرّضت له خلال تصويرها مشاهد مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب"، فيما ستعود لاستئناف تصوير دورها في المسلسل&مع المخرج أكرم فريد في الأسبوع المقبل.


القاهرة: خضعت الفنانة حورية فرغلي لجراحةٍ جديدة في أنفها بسبب الأتربة والهواء الساخن الذي تعرضت له خلال تصويرها مشاهد مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب" المقرر عرضه خلال شهر سبتمبر(أيلول) المقبل. وذلك في العاصمة البريطانية لندن حيث يتردد أنها سبق وخضعت&لجراحة تجميل أنفها فيه قبل سنوات.وأصيبت بمشاكل في الأنف خلال التصوير في منطقة سقارة الصحراوية حيث استمر العمل&لفتراتٍ طويلة خلال&ارتفاع درجات الحرارة الأمر الذي أثر عليها سلباً، علماً أنها ستعود&لاستئناف عملها بالمسلسل في الأسبوع المقبل، حيث سيكمل المخرج أكرم فريد&التصوير في ديكورات مدينة الإنتاج الإعلامي، فيما&تابع العمل بالمشاهد التي لا تظهر فيها&"فرغلي" خلال الفترة التي حصلت فيها على إجازة.

يُذكر أنه تم الانتهاء من تصوير نحو 40 حلقة&من "ساحرة الجنوب" فيما سيتم عرضه حصرياً عبر شاشة mbc ضمن دورتها البرامجية التي تنطلق خلال شهر سبتمبر(أيلول) المقبل.
&