GMT 9:52 2015 الخميس 18 يونيو GMT 10:52 2015 الخميس 18 يونيو  :آخر تحديث

أولى حلقات "باب الحارة" تبدأ بسرقة وشغب على MBC

شيماء صافي

يكمل الفنانون عبّاس النوري، أيمن زيدان، صباح جزائري، زهير رمضان، وائل شرف، ميلاد يوسف، مرح جبر ومصطفى الخاني وغيرهم، المشوار في الموسم السابع من دراما البيئة الشامية الأكثر جماهيرية باب الحارة الذي تبدأ أولى حلقاته على MBC بسارقٍ مجهول يُثير شغباً داخل الحارة، لتحاك المؤامرات على "العكيد"، بينما تبحث "جزائري" عن سرّ في منزل "أبو عصام".


   بيروت: تصل الأحداث إلى ذروتها في الجزء السابع من دراما البيئة الشامية الأكثر جماهيرية "باب الحارة". وتنطلق أولى حلقات الجزء الجديد، مع شبّان الحارة إثر سفر كبارها ووجهاؤها لأداء العمرة. وتعطي هذه الظروف، فرصة للصوص والدخلاء لارتكاب أعمال شغب وسرقات، وأمور غريبة تُثير الذعر في نفوس أهلها، وتسبب نقمة على "العكيد" معتز (وائل شرف)، واتهامه بأنه ليس قادراً على حفظ الأمن والأمان في الحارة. في المقابل، تسعى سلطات الانتداب - بالتنسيق مع "أبو جودت" - لرفع حدّة الخلافات ووتيرتها بين أهالي الحارة وناسها. كما يشهد منزل "أبو عصام" (عبّاس النوري) سراً، تخفيه "نادية" (ميسون أبو أسعد)، وتحاول "سعاد" (صباح  جزائري) اكتشافه.

ويجمع "المسلسل" في جزئه السابع كل من عبّاس النوري، أيمن زيدان، صباح جزائري، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، وائل شرف، زهير رمضان، مصطفى الخاني، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، براء وفيق الزعيم، شادي زيدان، يامن الحجلي وآخرين؛ وهو من كتابة عثمان جحا وسليمان عبدالعزيز، وإخراج عزام فوق العادة؛ وإشراف بسّام الملا.

هذا وتُعرض حلقات الجزء السابع من "باب الحارة" على MBC، يومياً طيلة شهر رمضان 2015.
 


في ترفيه