إستطاعت المغنية الأميركية "بريتني سبيرز" أن تتعامل مع انفصالها عن حبيبها مقدم البرامج والمنتج الأميركي "تشارلي ايبروسول" بشكلٍ جيد حيث بدت أكثر سعادةً وتفاؤل حينما كانت تتناول وجبة العشاء مع ابنها "جايدن" مؤخراً.


القاهرة: إستطاعت المغنية الأميركية "بريتني سبيرز" أن تتعامل مع انفصالها عن حبيبها مقدم البرامج والمنتج الأميركي "تشارلي إيبروسول" بشكلٍ جيد حيث بدت أكثر سعادةً وتفاؤل حينما كانت تتناول وجبة العشاء مع ابنها "جايدن" مؤخراً.

وقد التقطت "سبيرز" البالغة من العمر 33 عاماً صورةً لها وابنها البالغ من العمر 8 سنوات ظهرت فيها بغاية السعادة، وقامت بنشرها عبر حسابها على "إنستغرام" وشاركتها مع زوجها السابق ووالد ابنها الراقص الأميركي "كيفن فيدرلاين". فيما التقط "جايدن" صوراً له مع الكلب عند خروجه من المطعم، بينما نشر "فيدرلاين" صوراً لابنه الآخر "شون فيدرلاين" البالغ من العمر 9 سنوات.

وكانت Us weekly قد انفردت بنشر خبر انفصال "سبيرز" و"إيبروسول" البالغ من العمر 32 عاماً& يوم 22 يونيو(حزيران) بعد علاقة دامت ثمان أشهر، حيث صرّح مصدر مقرب من الطرفين أن الإنفصال حدث بسبب سوء تفاهم وأخطاء متكررة.

هذا وبعد الإنفصال، قامت "سبيرز" بمسح صور "إيبروسول" من حسابها على "إنستغرام" فيما نشرت رسالة يوم الجمعة تقول فيها "إجعل اليوم مدهش إن كان أمس مليئاً بالغيرة". أما بالنسبة لـ"ايبروسول" فقد تعامل مع الإنفصال بشكلٍ مختلف حيث قام بنشر فيديو له يوم الإثنين الماضي وهو يداعب جرواً صغيراً على أنغام أغنية "You've Got a Friend in Me" لـ"راندي نيومان".

&

&