نجحت الفنانة الشابة نسرين أمين في اختيار الدور المناسب لها في مسلسل "بين السرايات"، فأطلت على الجمهور بشخصية قمر الفتاة التي تقبل بالزواج من رجل متزوج لكي تنجب له وتدخل في صراعات مع زوجته الأولى.


القاهرة: تستغل الفنانة الشابة نسرين أمين النجاح الذي حققته في العام الماضي من خلال شخصية "زينات" في مسلسل "سجن النسا"،&حيث نجحت باختيار الدور الجيد والمميز هذا العام، ولم تقع في فخ الإستسهال الذي يتعرّض له عدد من الفنانين الشباب في بداية مسيرتهم الفنية. فتُطل من خلال مسلسل "بين السرايات" بشخصية قمر الفتاة التي تشعر بأنها ليست جميلة بسبب سمرة بشرتها وتحاول استخدام الكريمات لتفتيحها، كما أنها توافق على الزواج من المعلم مخلص الذي يقوم بدوره باسم سمرة من أجل الإنجاب له رغم أنه متزوج منذ عدة سنوات، فيقيم لها حفل زفاف أسطوري في منطقة "بين السرايات" التي يعيشان فيها.

وقمر في المسلسل هي شقيقة صباح التي تجسد دورها "سيمون" ولا تفكر سوى في الأمور السطحية، من الماكياج والملابس فحسب، بينما نجحت في إبراز موهبتها التمثيلية بعدة مشاهد صعبة خاصة مع الفنانة روجينا التي تجسد شخصية سمر الزوجة الأولى لمخلص، فجمعتهم عدة مشاهدة عبّرت عن تفاصيل ما يحدث بين الزوجات المتصارعات على رجلٍ واحد في الحارة الشعبية.

هذا وتشبّه&"أمين" نفسها طول الوقت في الأحداث بالفنانة العاليمة أنجلينا جولي التي ترى أنها تشببها في الملامح بينما لا يرى زوجها وأصدقائها أي وجه لهذا الشبه. وعلى ما يبدو أن&مخرج العمل سامح عبد العزيز قد&نجح& في توجهيها بشكلٍ جيد بعدة مشاهد جعلت العمل أكثر تميّزاً فأظهرت جانباً مختلفاً بشخصيتها الفنية.
&