عُثِرَ على جثة رجل عشريني&في بركة السباحة الخاصة بمنزل نجمة هوليوود&ديمي مورصباح أول&أمس السبت، فيما لا&تزال الشرطة تحقق في الموضوع.


الشرطة أمام منزل ديمي مور وتبدو الصورة التي نشرتها ابنتها من الاحتفال السابق في حوض السباحة

&&&&بيروت: عُثِرَ على جثة رجل عشريني&في بركة السباحة الخاصة بمنزل نجمة هوليوود&ديمي مور صباح أول أمس السبت، فيما لا تزال تفاصيل الحادث مبهمة.&وفيما اكتفت الشرطة بالإعلان أن الشاب يبلغ من العمر&21 سنة، أكدت أن&الممثلة&لم تكن في منزلها ليلة غرقه. وشرحت أنه قد يكون&تسلل إلى منزلها خلسةً وانزلق وسقط في البركة،&وهو لا يجيد&السباحة.

وتبين أيضاً من خلال ما توافر من تحقيقات يتم نشرها تباعاً أن&تالولا ويليس إبنة "مور" لم تكن في المنزل لا هي ولا أخواتها رغم أنها اعتادت على الإحتفال مع أصدقائها في الحوض، وكانت قد نشرت في الأسابيع القليلة الماضية، عدة صور لها&عبر حسابها الشخصي على&"إنستغرام" مع أصدقائها&في وقتٍ متأخر من الليل. لكنها لم تكن في المنزل ليلة غرق الشاب.

هذا ويتابع موقعي Gossip cop&و TMZ- الذي كان السباق بإعلان هذا الخبر المؤلم-& مجريات هذه القضية،&وقد أوضحت المصادر أن الشرطة لا تزال تتحفظ عن إعلان إسم الضحية حتى يتم إعلام عائلته&بالأمر، فيما ستتابع المواقع الإخبارية تفاصيل الحادثة مع ظهور خيوطها.

فيما يلي رابط الفيديو لحديث الرقيب في شرطة لوس&أنجلوس باري مونتغمري&في مؤتمر صحفي أمام منزل&"مور" واصفاً&مقتل الرجل&بـ"الحادث المأساوي".