GMT 4:30 2015 الأربعاء 5 أغسطس GMT 11:15 2015 الأربعاء 5 أغسطس  :آخر تحديث

إيجي أزاليا: جمال المرأة يعاني ضغط الإعلام الإجتماعي

شيماء صافي

إعترفت النجمة إيجي أزاليا بأنها غيّرت بعض "الأشياء" التي لم تعجبها بشكلها عن طريق الجراحة التجميلية، إلا أنها نصحت بعدم المبالغة بها، مشيرةً لأنها تعلمت أن المرء يجب أن يتقبل بعض الأمور كما هي.


بيروت: إعترفت النجمة إيجي أزاليا بأنها غيّرت بعض "الأشياء التي لم تعجبها بشكلها عن طريق الجراحة، إلا أنها أضافت بأنها تعلمت أنها لا تستطيع تغيير كل شيء، وأن هناك بعض الأمور التي عليها أن تتقبلها لأن المرء لا يستطيع أن يكون مثالياً. ونصحت بعدم المبالغة بعمليات التجميل لأن خوضها أمراً صعباً.

وأشارت إلى أن الانسان لا يستطيع محاربة كل عوامل التغيير في الزمن، إلا أن المرء بات بحاجة للإهتمام بمظهره لأن عصر التواصل الإجتماعي يحتاج لالتقاط الكثير من الصور وخاصة السيلفي، وقالت: "من الصعب أن تكون امرأة في عام 2015 مع وسائل الإعلام الاجتماعي، حيث هناك مزيد من التركيز على الصور التي يشارك الناس بالتعليق عليها. فالسيدات تعاني ضغطاً لتبدين جميلات.

ولفتت إلى أنها تعمل بضغطٍ كبير منذ فترة وبشكلٍ متواصل من مدة عامين، وقالت: أنا أحتاج الراحة، رغم أنني ممتنة جداً لكوني أحب عملي ونجحت فيه، فقد أخذت فرصتي وأنا ممتنة للغاية". 

يُذكر أن "أزاليا" ارتبطت مؤخراً من لاعب الـNBA نيك يونغ وهما يخططان لحفل الزفاف.


في ترفيه