إستضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الفنانين هبة مجدي وخطيبها محمد محسن للحديث عن تفاصيل قصة حبهما وخطوبتهما التي تمت مؤخراً، فيما&تشاركا بتقديم بعض الأغاني الرومانسية.


القاهرة: إستضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الفنانين هبة مجدي وخطيبها محمد محسن للحديث عن تفاصيل قصة حبهما واحتفالهما مؤخراً على خشبة المسرح القومي بالخطوبة بعد انتهاء عرض "ألف ليلة وليلة" المشتركان فيه مع الفنان يحيي الفخراني.

مجدي:
وقالت&"مجدي" أنها تعرفت على&خطيبها خلال "بروفات" المسرحية التي جمعتهما، وبدأ كل منهما يحكي للآخر عن حياته وتفاصيلها بحكم تواجدهما لفترةٍ طويلة على المسرح، مشيرةً إلي أنها فوجِئَت بمحمد يخبرها بوجود باقة ورد باسمها في قاعة الزوار ولم تعرف من الذي قام بوضعها لها، بينما اعترف لها لاحقاً أنه من قام بشراء الورد من أجلها.

وأضافت أن&"محسن" ساعدها في رسالة الماجستير التي حصلت عليها قبل فترة بتقديم أحد الأغاني بينما&أهدته وردة في المقابل، لافتة إلى أنه تقدم لخطبتها من والدها، وأن فكرة الإحتفال بالخطوبة كانت&تحقيقاً لحلم&"محسن" الذي اقترح الأمر&على الفنان يحيي الفخراني&فوافق على الفور.
&

محسن:
بدوره،&صرّح&"محسن" أنه تعرف على&خطيبته للمرةِ الأولى خلال أحد المهرجانات الغنائية بالأردن في العام 2012 حيث اقتصر الأمر على التعارف. وعندما شاهدها في أحد البرامج التليفزيونية، اقترح اسمها للإشتراك في المسرحية، مشيراً إلى أنه بعد كل "بروفة"، كان يشعر بأنه يريد أن يجلس معها أكثر ليحادثها.

وأشار إلى أنه وجد نفسه يشعر بالراحة معها واقترب منها على مدار 6 أشهر خلال عرض المسرحية، فكانت بمثابة فترة خطوبة، كاشفاً عن أن قراءة الفاتحة كانت في عزاء عمها.

وأضاف أنه اتفق مع والده أن يذهبا لخطبتها بيوم المولد النبوي وحدثت حالة وفاة وتوفى عمها، فذهبا للعزاء وتم التعرّف بين الأسرتين في اطار العزاء، وعندما نظر إليها،&اتفقا بأنهما يرغبان في استغلال الفرصة لقراءة الفاتحة على روح عمها وعلى النبي ولهما، حيث ساد الصمت، وبعد الإنتهاء من قراءتها لم يقل أحد سوى كلمة "مبروك".

&