نفت الفنانة رانيا محمود ياسين ما ترددعن إيقافها عن العمل بقناة "العاصمة"، مؤكدة على أن مغادرتها للقناة جاءت بقرارٍ شخصي منها لانتقالها إلى قناة أخرى.


القاهرة: أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين أن إدارة قناة العاصمة لم تمنعها من الظهور على الشاشة أو تحيلها للتحقيق، كما تردد خلال الساعات الماضية مؤكدة على أنها قررت التوقف عن تقديم برنامج "صباح العاصمة" بعد اتفاقها على تقديم برنامج "توك شو" جديد عبر شاشة قناة الحدث المصرية المقرر انطلاقها في الشهر المقبل. وأضافت&في تصريحٍ لـ"إيلاف" أنها فوجِئَت بانتشار أخبار منعها من العمل وإحالتها للتحقيق، لكن الحقيقة عكس ذلك، حيث أنها&أخبرت مسؤولي القناة بأنها سترحل بعد تلقيها عرضٍ أفضل لتقديم برنامج "توك شو مسائي" وليس صباحي ما يساعد بحصولها على&نسبة مشاهدة أكبر.

وأشارت&إلى أن انتقالها جاء بشكلٍ ودي ودون خلافات بينها وبين مالك القناة النائب البرلماني سعيد حساسين، مشيرةً&إلى أنها تتلقى اتصالات من العاملين بالقناة لتوديعها، مما يدل على عدم وجود أي خلافات بينها وبين القائمين عليها.

يُذكر أن&رئيس القناة الإعلامي ممتاز القط قد أعلن عن إيقافها عن العمل على خلفية قيامها باستحضار روح الرئيس أنور السادات من خلال استضافة أحد المنجمين دون موافقة إدارة القناة.

&