إيلاف من القاهرة: أحيا الفنانان عمرو دياب ولطيفة حفل القوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر مساء أمس داخل فندق الماسة بالقاهرة بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ونجوم المجتمع.

وقدمت الفنانة اللبنانية رزان مغربي الحفل الذي حرصت على حضوره زوجة الرئيس السيدة انتصار السيسي التي جلست في المقصورة الرئيسية لقاعة الحفل، وحرص النجوم على توجيه التحية لها.

لطيفة
ورفعت لطيفة ا العلم المصري قبل أن تبدأ الحفل وهنأت الحضور بمناسبة ذكرى انتصارات العبور ثم قدمت مجموعةً من أغانيها الخاصة، بالإضافة إلى الأغاني الوطنية ومنها "أغنية "مصنع الرجال" المهداة لرجال القوات المسلحة. 

دياب
أما "دياب" فصعد المسرح على أنغام أغنيته "الليلة" حيث قدم وصلةً غنائية وسط تفاعلٍ قوي من الحضور. وفاجأ الحضور بتقديم أغنية "حلوة بلادي السمرة" للفنانة الراحلة وردة. حيث أنه نادراً ما يُقدّم أغنيات لغيره من الفنانين. بالإضافة إلى "ميدلي" لمجموعة من أغانيه القديمة والحديثة على عزف الموسيقار يحيي الموجي.

والجدير ذكره أن هذا الحفل شهد حضور عدد كبير من الشخصيات السياسية ورجال الأعمال والفنانين، منهم وزراء التخطيط، النقل والتنمية المحلية، بالإضافة إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الإعلامية لميس الحديدي والفنانة رجاء الجداوي وغيرهم.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه