GMT 7:25 2016 الأحد 9 أكتوبر GMT 9:23 2016 السبت 5 نوفمبر  :آخر تحديث
مع شيرين عبد الوهاب على DMC

سميرة سعيد في الحلقة الأولى من "شيري ستوديو"

أحمد طه

إيلاف من القاهرة: تحلّ الفنانة سميرة سعيد ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج "شيري ستوديو" الذي تقدّمه الفنانة شيرين عبد الوهاب ومن إنتاج شركتي "بي لينك" و"Eagle films"، حيث سيتم تصوير الحلقة الأولى يوم الأربعاء المقبل بوجود نجمين آخرين لم يتم الكشف عنهما.

وبحسب معلومات "إيلاف"، فإن البرنامج الذي سيُعرَض على شاشة قناة dmc المصرية حصرياً والمقرر إنطلاقها قريباً، سيكون مؤلفاً من 13 حلقة تستضيف في كل منها 3 نجوم من الوسط الفني، علماً بأن الجهة المنتجة للعمل قد بدأت بمفاوضات اقتربت من الوصول لنهايتها لتسجيل حلقة مع الفنانة نوال الزغبي في البرنامج والتي تُعتبر من صديقات "شيرين" المقربات.

واللافت أن الشركة المنتجة لن تقوم بالترويج للبرنامج عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما طلبت ذلك من الضيوف لحين تحديد الموعد النهائي للعرض الذي يرتبط بالقناة التي حصلت على حقوق البث، حيث سيتم إطلاقها قبل نهاية العام الجاري وسيُعرَض البرنامج أسبوعياً على شاشتها.

من جهتها، نشرت "عبد الوهاب" فيديو قصير عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" أمس وتحدثت فيه عن حماسها للتجربة الجديدة التي ستتيح لها التفاعل المباشر مع الجمهور، داعية الراغبين لحضور تصوير البرنامج لتسجيل بياناتهم عبر رابط مخصص لهذا الغرض تمهيداً لإنطلاق التصوير.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه