إيلاف من بيروت: بعد ست سنوات من إصدار ألبومه السابق "شي ثاني"، يعود الفنان الخليجي راشد الفارس هذا الاسبوع مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بـ21 أغنية جديدة، ستتوزع ما بين ألبومه الذي يحمل عنوان "ناوي" والذي سيعيده للمنافسة بقوة على صعيد الأغنية الخليجية، عدا عن أربعة أغاني أخرى سيطرحها عبر تطبيق "iTunes" وهي: "أحسن أبعد"، "أبيك"، "لا تشكيلي"، "هاا ابشر". علماً أن هذه الأغنيات الأربعة ستُطرَح من خلال تطبيق "iTunes" بمصاحبة آلة البيانو، بينما ستظهر في الألبوم بشكلها الموسيقي المعتاد. 

تفاصيل الألبوم
وبالحديث عن الألبوم ، فهو يضم 16 أغنية جمعت بين الرومانسية والشبابية بما فيها من أصالة وحداثة، واجتمع بكلماتها وألحانها عدد من الشعراء والملحنين المعروفين الذين كان لهم الفضل بإعادة "الفارس" الى وهجه الغنائي.

فعلى صعيد الأعمال الـ20 الجديدة، فقد لحّن ياسر بو علي تسعة أغاني منها هي: "ناوي، ما انتبهت، لحظة عذاب، الراعبية، اعتذر له، لا تشكيلي، ابيك، كل حاجتي، عيوبك كثيرة". فيما لحّن "سهم" سبعة أغاني هي: "ثق تماما، على العز ربوك، الغفران والتوبة، الهوى، أحسن أبعد، على الوساده، هاا بشر". ولحّن أغنية واحدة كل من "محمد بو دله وأحمد الهرمي وماجد المخيني وناصر الصالح". 

أما على صعيد الكلمات، فكتب الأمير بدر بن عبد المحسن "على الوساده"، فيما ذهبت "حصة الاسد" في كلمات الأغاني الـ21 لـ"العاليه" بخمسة أغاني، وثلاثة كتبها أحمد علوي، ولكل من الشاعرين قوس وسعود البابطين أغنيتين، وأغنية واحدة من نصيب الشعراء: عبد الله بو دله، د.راكان بن سياف، علي عسيري، مساعد الرشيدي، فهد المساعد، عطا الله القحطاني، فيصل السديري. علماً أن تسجيل معظم الأعمال تم في لندن.

الجدير ذكره، أن "الفارس" الذي التقى مؤخراً مع الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي، سلّمه "ماستر" ألبومه الجديد، واللافت أنه يظهر بصورة غلاف ألبومه "ناوي" بإطلالةٍ جديدة مرتدياً البدلة الرسمية مع القبعة.