إيلاف من القاهرة: قالت المخرجة إيناس الدغيدي أن الفنانة زينة تعرفت على الفنان أحمد عز خلال التحضير لفيلم "مذكرات مراهقة" حيث كانت زينة هي المرشحة الأولى لبطولة العمل لكن ظروفها الاجتماعية حالت دون ذلك. مشيرة إلى أن الممثلة المصرية طلبت منها الإنسحاب قبل 5 أيام فقط من إنطلاق التصوير بالرغم من بناء الديكورات بشكل شبه كامل وهو ما جعلها تستعين بالفنانة هند صبري.
وأضافت الدغيدي خلال لقائها في برنامج "المتوحشة" أمس أن زينة كان لديها مشاكل اجتماعية مرتبطة بتدريبها على التمثيل من دون علم أهلها، وخطيبها في ذلك الوقت، مشيرة إلى أنها تدربت معها على التمثيل وتعرفت على أحمد عز خلال تحضير الفيلم.
وأشارت إلى أنها علمت زينة التمثيل وقامت بتدريبها بشكل مكثف، حيث كانت الأخيرة ترغب في اقناع المحيطين بها بالتمثيل قبل بداية انطلاق العمل وهو ما لم يحصل، فقامت المخرجة المصرية بالاستعانة بالفنانة هند صبري للقيام بالدور نظراً لأن انتظار زينة لم يكن مضموناً بالنسبة لها.
وأكدت على أن الأزمة بين عز وزينة ما كان يجب أن تصل لهذه المرحلة وأنها اخبرت زينة بهذا الرأي لكن الأخيرة لديها أسباب دفعتها لهذا الأمر، مشيرة إلى أن ما حدث انتقص من رصيدهما لدى الجمهور.