GMT 3:08 2016 السبت 24 ديسمبر GMT 18:10 2016 السبت 24 ديسمبر  :آخر تحديث
جراس وناس سهرة ميلاديّة مليئة بالفرح واللحظات المؤثّرة

كارول سماحة ورابعة الزيّات تلوّنان عيد الميلاد

سعيد حريري

سهرة ميلاديّة إستثنائيّة على جميع المستويات تقدّمها شاشة تلفزيون "الجديد" اللبنانيّ مساء اليوم إحتفالاً بعيد الميلاد المجيد بعنوان "جراس وناس". 


إيلاف من بيروت: تستضيف سهرة الميلاد على قناة "الجديد" النجمة اللبنانيّة كارول سماحة التي تطلّ على المشاهدين للمرّة الأولى بأغاني الميلاد باللغات العربيّة، والفرنسيّة، والإنكليزيّة مستعرضةً قدراتها الصوتيّة، وثقافتها الموسيقيّة الواسعة. كما تشهد الحلقة عودة نجمة تلفزيون الجديد الإعلاميّة رابعة الزيّات إلى أحضان الشاشة التي غابت عنها لمدّة عام كامل، بعدما قدّمت من خلالها برنامجها الشهير "بعدنا مع رابعة". 

"جراس وناس" سهرة ميلاديّة خاصّة مليئة بالمفاجآت، ولحظات الدهشة، والفرح، والتأثّر. وتبدأ المفاجآت من نشرة أخبار "الجديد" المسائيّة لتستمرّ طوال ثلاث ساعات متتاليّة، وخُصّصت الحلقة لجمعيّة "تمنّى" التي تُعنى بتحقيق أحلام الأطفال المصابين بأمراض مزمنة، أو مستعصية. كما أشرف على إخراج هذه السهرة وإنتاجها للتلفزيون نضال بكاسيني الذي يخرج أيضاً عدداً من برامج القناة. 

تغنّي كارول خلال الحلقة أغاني ميلاديّة عالميّة لماريا كاري، وفرانك سينتاترا، كما تشدو بالفيروزيات الميلاديّة الشهيرة كـ "ليلة عيد"، و"تلج تلج". وتستضيف رابعة صديق كارول المؤلّف والموزّع الموسيقيّ اللبنانيّ ميشال فاضل، للحديث عن معاني الميلاد، وعن تعاونه مع كارول في عدد من المحطّات الفنيّة. وتُرافق كارول عزفاً فرقة "كوارتيت" التي قدّمت الأغاني الميلاديّة بتوزيع مختلف ومميّز. 

تفاجئ الزيّات ضيفتها في الميلاد بحضور مرشدها الروحيّ الأب مروان خوري إلى الأستوديو، حيث تتأثّر كارول إلى حدّ البكاء كونها لم تره منذ فترة، ويدور حديث دينيّ وروحانيّ غنيّ ترك أثره على الجميع بمن فيهم ميشال فاضل الذي كان حاضراً أيضاً خلال هذه الفقرة، إضافة إلى مفاجأة عائليّة أخرى لكارول تفصح عنها رابعة خلال الحلقة. بدورها تدلي كارول خلال السهرة بعدد من التصريحات الحصريّة التي تكشف عنها للجمهور للمرّة الأولى. 

يتخلّل الحلقة عدد من التحقيقات التي تنقل تفاصيل المفاجآت التي حضّرتها جمعيّة "تمنّى" بالتعاون مع قناة الجديد لتحقيق أحلام الأطفال، وقد نُشرت خلال الأيّام القليلة الماضيّة مشاهد تشويقيّة وترويجيّة للسهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تظهر لقطات لرئيس الجمهوريّة اللبنانيّة ميشال عون، والسيّدة فيروز، وسلطان الطرب جورج وسّوف، والفنّان ملحم زين، ونجم الكرة البرازيليّة والعالميّة رونالدو، لا بدّ أنّها تتعلّق بتلك المفاجآت. 

سهرة ميلاديّة مميّزة مع كارول سماحة ورابعة الزيّات إستغرق تحضيرها بحسب ما علمت "إيلاف" حوالى الشهرين لتكون هديّة القناة لمشاهديها في عيد الميلاد المجيد. 

تُعرض الحلقة الليلة في تمام الساعة 8.40 دقيقة بتوقيت بيروت. 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه