GMT 9:30 2016 الخميس 29 ديسمبر GMT 4:06 2016 الجمعة 30 ديسمبر  :آخر تحديث
رأت أن المرأة أذكى من الرجل

عبير صبري: لم أعش قصة حب حقيقية

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة عبير صبري أنها تهرب من الرجل الذي يحاول السيطرة عليها. مشيرةً إلى أنها تعتقد بأن الحب يتوزع بين العقل والقلب وربما يكون مناصفةً بينهما، لكن عقلها هو الذي يقود مشاعرها في العلاقة.

وأكدت خلال حوارها في برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا" أمس أنها بالرغم من كونها عاطفية جداً ومتطرفة في الحب، إلا أنها لم تعش قصة حب فعلياً حتى أنها وصفت تجربة زواجها الوحيدة بأنها حالة عاطفية مبهجة ولكنها ليست "حب".

وإذ لفتت إلى أنها لا تملك إجابة عن مواصفات فتى أحلامها رغم أنها تطمح بالعثور على 60% فقط من مواصفات الرجل الذي تود الإرتباط به، اعتبرت أن المرأة أذكى من الرجل في العلاقات الاجتماعية والعاطفية، مشيرةً إلى أنها لن تعترض إذا رفض زوجها أن تقدِّم أحد المشاهد بعملٍ فني ما من أجل ظروفٍ إجتماعية، بالرغم من قناعتها بأنه لا يوجد رجل يستحق أن تفعل ذلك من أجله.

وفيما اعترفت بأنها لا تمانع بأن تكون الزوجة الثانية، قالت أن الرجل يستطيع تغيير أي فتاة يرتبط بها إذا تفهم شخصيتها جيداً وتعامل معها بصدق، لافتة إلى أن ماحولها إلى شخصٍ عقلاني هوالسلام الداخلي الذي وصلت إليه.

وإذ أكدت أنها تعتبر التمثيل لعبةً جماعية، وبالتالي، لايمكن أن يصل اللاعبون جميعهم إلى مرتبة الرقم واحد. أشارت إلى أنها تحاول الحفاظ على التوازن طوال الوقت، لكنها تستغرق بعض الوقت حتى تتخلص من الشخصية التي تجسدها، لكونها تحتفظ ببعض خصالها لفترة. وقالت أن الممثل الموهوب ستحدث له أعراض من مرض الشخصية التي يلعبها.

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه