كشفت الفنانة ساندي عن زواجها السرّي من مدير أعمالها حسام بدران منذ 8 سنوات، وادعت أنه يقوم بتهديدها بنشر صور خاصة لها عبر الإنترنت، مشيرةً إلى أنه&أعلن اعتزالها على "فيسبوك" دون مشورتها،&علماً أنها أقامت دعوى خلع لاستحالة استمرار زواجهما.


القاهرة: كشفت الفنانة ساندي عن زواجها سرياً من مدير أعمالها حسام بدران منذ 8 سنوات. وقالت أنه كان بينهما اتفاق على عدم الإعلان عن زيجتهما. مشيرةً إلى أنها كانت ترغب بحياةٍ زوجية هادئة بعيداً عن الفن، لكن، زوجها رفض ذلك وأعادها للغناء حتى تساعده كملحن في بداية مشواره الفني،&لافنة إلى&أنها فوجِئَت بموقفه السلبي وتحمّلها كافة نفقات إنتاج أعمالها بالإضافة لمسؤوليتها عن المنزل.

وأضافت&خلال ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" على شاشة cbc أن إعلان قرار اعتزالها على "فيسبوك" جاء من قبل "بدران" ودون مشورتها، وذلك بعدما أقامت ضده دعوة خلع على&أثر&رفضه لتطليقها رغم إقامة كل منهما في مكانٍ مختلف منذ عامين بسبب استحالة الزواج بينهما.

هذا وبكت ساندي كثيراً خلال الحلقة بعدما أكدت على أن زوجها يحاول الإنتقام منها ويهددها ويقوم بمساوامتها بنشر صور خاصة لها، لافتة إلى أنها تعرضت لصدمة عندما قرأت خبر اعتزالها بعد نشره عبر صفحتها على "فيسبوك" التي يديرها هو، مؤكدة على&أنه&لم يكن قرارها. وأوضحت أنها قررت أن تخرج لتتحدث الآن عمّا حدث خاصةً أنها&تعرّضت لخسائر كبيرة في الفترة الماضية.

&