صرّحت الفنانة هالة صدقي بأنّها ترفض أن يتولى&شخص مسيحيّ رئاسة الجمهوريّة في مصر لأنّ الرّأي العام لن يقبل ذلك، فيما أكّدت تقبّلها للمثليّين.


القاهرة: صرّحت الفنانة هالة صدقي أنّها لا تعترف بالمذاهب المسيحيّة المختلفة، باعتبارها من أفعال البشر، لأنها لم تكن موجودة وقت السّيد المسيح عليه السّلام، وذلك ردًّا على سؤالٍ حول ما إذا كانت تتمنّى أن تخلع زوجها الأول من دون أن تضطر لتغيير مذهبها، مشيرةً إلى أنها لا تقبل تولّي شخص مسيحيّ منصب رئيس الجمهورية في مصر، لأنّ الرّأي العام لن يتقبّل هذا الأمر.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلاميّة راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال" على قناة الحياة المصريّة، أن المسيحيّين مهمّشين دراميًّا، وحملت مسؤولية ذلك لمؤلّفي الأعمال الدراميّة، لافتة إلى أن هذا التهميش قد يكون تجنبًّا للحساسيّة الناتجة عن تناول جوانب حياة المسيحيين أو لعدم اختلاط الكتّاب بهم عن قرب.

وحول مدى تقبلها للمثليّين، قالت إنها تعرف أشخاصاً مثليّين من بينهم أصدقاء لها، وخاطبت من يرفضونهم سائلة: "ماذا لو كان أخوك أو ابنك".

من جهةٍ أخرى، تحدثت عن علاقاتها بالفنانة ماجدة زكي التي أكدت أنها صدمت بشخصيّتها بسبب تصويرها الإعلان الترويجي بمفردها في مسلسل "كيد الحموات"، لافتة إلى&أنها وعلى الرّغم من معرفتها بها قبل وقت طويل، فوجئت بتصرفها الذي أغضب فريق العمل بالكامل. واعتبرت أن تصرّفها يُعبِّر عن حبّها لنفسها بشكلٍ مبالغ فيه وفهمها للنّجوميّة بطريقةٍ خاطئة،&باعتبار أنها إن تواجدت بمفردها على الإعلان الترويجي ستكون&"نجمة". وتساءلت عن الأدوار السينمائية التي قدمتها "زكي" حتى تكون نجمة!

هذا واتهمت "صدقي" جماعة الأخوان المسلمين التي أيدت مصادرة أموالهم بأنهم&وراء المؤامرة التي تعرّضت لها خلال زيارتها للجزائر واتهامها بالتطاول على الشعب الجزائري خلال مباراة مصر والجزائر التي أقيمت في السودان، مشيرةً إلى أن جمهور الكرة سيّئ، ويُطلِق الأحكام جزافًا، موضحة أنها لم تطاول على الشعب الجزائري ولم يصدر عنها ما يسيء إليه.
&
&