شيّعت أمس جنازة الفنان الراحل وائل نور من مسجد السيدة نفيسة بمشاركة حشد من النجوم، فيما يواجه صنّاع مسلسل "شقة فيصل" مأزقاً بسبب عدم انتهاء الفنان الراحل من تصوير دوره في العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


القاهرة: شيّعت أمس جنازة الفنان الراحل وائل نور من مسجد السيدة نفيسة بمشاركة عدد كبير من الفنانين ومئات من المواطنين الذين حرصوا على مرافقته إلى مثواه الأخير، بالإضافة إلى زوجته التي أصرّت على حضور الجنازة ومرافقة الجثمان رغم استعدادها لوضع مولودها خلال الأسابيع المقبلة.

وشارك في وداعه إلى جانب نقيب الممثلين أشرف زكي، كل من أحمد السقا، أحمد رزق، مدحت صالح، نهال عنبر، نادر أبو الليف، سلوى خطاب، فتوح أحمد، سامح الصريطي، طارق النهري، احمد صيام، نهى العمروسي، جلال الشرقاوي، محمود حميدة، أحمد سلامه، وفكري صادق، بالإضافة إلى عدد كبير من فناني المسرح الذين اشترك معهم الراحل في تجاربه المسرحية. حيث بدت الصدمة واضحة على وجوه الفنانين المشاركين بالجنازة بعد الرحيل المفاجئ لزميلهم إثر اصابته بأزمةٍ قلبية في منزله بالإسكندرية.

على الجانب الآخر يواجه صنّاع مسلسل "شقة فيصل" الذي يُعتبر آخر أعمال الفنان الراحل مشكلة مرتبطة بعدم انتهائه من تصوير جميع مشاهده بالأحداث حيث كان يتبقى له مجموعة من المشاهد بالحلقات الأخيرة، فيما بدأ مؤلف العمل محمد صلاح العزب التفكير في حيلة درامية للتغلب على اختفاء "نور" المفاجئ علماً بأن آخر المشاهد التي قام بتصويرها كنت داخل مسجد، وكان قد صوّرها في الأسبوع الماضي.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه