منح القيمون على الصليب الأحمر اللبناني الفنانة اللبنانية "يارا" لقب "سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الإنسانية." وذلك خلال حفل تم تكريمها فيه بحضور أهل الصحافة والإعلام.


بيروت: تحت شعار "ﻷنو حد الكل ... خليك حدو" أطلق الصليب الأحمر اللبناني حملته المالية السنوية لعام 2016، بهدف جمع التبرعات من أجل تحسين وتطوير العمل الإجتماعي والإنساني الذي يقوم به، خلال حفل أقيم صباح اليوم في مركز الصليب الأحمر اللبناني في محلة القنطاري.

وقرر القيمون على الصليب الأحمر ورئيسته سوزان عويس منح الفنانة اللبنانية "يارا" لقب سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الإنسانية. وخلال الحفل تم تكريم يارا ومنحها اللقب بصفة رسمية أمام مجموعات كبيرة من متطوعي الصليب الأحمر اللبناني وعدد كبير من أهل الصحافة والإعلام.

يارا:
بدورها شكرت يارا جميع العاملين في الصليب الأحمر اللبناني، وعبّرت عن فخرها وسعادتها بهذا اللقب المميز، وأكدت إنها محظوظة لإختيارها من قبلهم، مضيفة أن ما يجمعها بالصليب الأحمر أكبر من الألقاب فالمحبة والإحترام والعمل خير دليل، وختمت متمنية أن تقدم أفضل ما لديها على كافة الأصعدة التي تفيدهم.

عويس:
ووجهت رئيسة الصليب الأحمر اللبناني سوزان عويس تحية إجلال وإحترام للمواطن السويسري هنري دونان الذي بفضله تأسست حركة الصليب الأحمر في العالم، حيث بادر بإنسانية عالية ﻹغاثة ضحايا ومصابي معركة سولفرينو. وأكدت أن الصليب الأحمر يعمل مجنداً كل الطاقات وعلى كافة مستوياته الإدارية والعملانية في سبيل مؤازرة من هم بحاجة.