إيلاف من بيروت: شهد الصرح البطريركي في بكركي زفاف المنتج الموسيقي وسيم صليبي وملكة جمال الولايات الأمتحدة الأميركية لعام 2010 ريما فقيه بعد أن إختارا لبنان، بلدهما الأمّ، لعقد قرانهما. حيث ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي القدّاس الإحتفاليّ الذي أقيم في كنيسة الصرح التي ازدانت بأجمل حلّة للإحتفال بـ"زواج العام"، فيما&حضر الإكليل عدد من الشخصيّات الرسميّة والفنيّة والإجتماعيّة، وتبعه حفل حاشد في "Château Musar" – غزير.

&

وشارك العروسين فرحتهما بالرباط المقدس عدد كبير من نجوم لبنان والعالم حضوراً وغناءً، ومنهم "The Weeknd" و"Belly" و"French Montana" و"Massari" و"Waka Flocka" و" Gipsy Kings" الذين زاروا لبنان خصيصاً لهذه المُناسبة. أمّا من لبنان، فحضر كل من هيفاء وهبي، وائل كفوري، غي مانوكيان وجو أشقر، بالإضافة إلى عدد من الموسيقيين والمنتجين.
&
هذا وارتدت العروس فستاناً من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، فيما اختار العريس تصميماً خاصاً يحمل توقيع Dolce & Gabbana .

يُذكر أنّ "صليبي" هو مُنتج وموسيقي عالميّ، غادر لبنان بعمر الخمسة عشرة سنة إلى كندا ليتنقل فيما بعد بين أميركا وكندا بحكم عمله في القطاع الفنيّ. أسّس منذ حوالي العشر سنوات "SAL&CO" الذي أطلق من خلالها أسماء فنيّة وصلت إلى العالميّة أمثال النجوم "The Weeknd" و"Belly" و"Massari".
أمّا ريما فقيه، فحملت لقب ملكة جمال أميركا لعام 2010، بعد أن فازت عام 2009 بمُسابقة ملكة جمال ميتشغان. واختيرت في العام 2011 ضمن قائمة " أقوى 100 إمرأة عربيّة 2011" أريبيان بزنس. وشاركت في برنامج تلفزيون الواقع"The Choice "على قناة "فوكس" في الـ 2012، ومن ثمّ في النسخة اللبنانيّة من "Dancing with The Stars" في العام 2015.&