إيلاف من القاهرة: دعمت الفنانة السورية أصالة نصري شركة مصر للطيران بوجه حملات التشويه والتشكيك في إجراءات الأمن والسلامة على متنها بعد حادثة سقوط إحدى طائراتها في رحلاتها من مطار شارل ديجول بفرنسا إلى مطار القاهرة مؤكدة على أنها قامت بتغيير حجز رحلاتها من شركة أخرى دعماُ للشركة المصرية.

وكتبت أمس عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" تقول "أسافر كثيراً وأقضي تقريباً جزءاً كبيراً من عمري ووقتي في الطائرة، ومن أكثر الخطوط التي سافرت معها كانت "مصر الطيران"، ولي معهم ذكريات بداياتي ورحلاتي من أرض هذا الوطن إلى كلّ أرجاء الأرض، وذلك لأنني أسكن هنا في القاهرة، وأصبحت تسكن بي، وفي كلّ مرّة أشعر ذات الشعور في الذهاب منها وكأنّني اخترت هذه الشركة كي تكون مصر أمّي التي تأخذني لتطمئن عليّ وأعود معها، وراحتي مع أفراد طاقم (مصر للطيران) لاتشبه أيّ راحة على أيّ خطوط حتّى لو كانت أكثر اهتماماً بالتفاصيل. اليوم تحديداً والآن وأنا أكتب إليكم موجودة على مقعد مصر الطيران المسافره إلى دبي، وقد غيّرت بالأمس الشركة التي كنت سأسافر من خلالها، لأنَّ لي ذكريات وأصدقاء وأحبّه هنا في مصر للطيران ، وأنا اعتدت أن أكون صديقة وفيّة واعتدت راحتي واعتدت أحاديثهم الطيّبه واعتدت مصر وطني. حمى الله البشر جميعاً وإلى دبي من الساحرة الآسرة دعواتكم أحبّتي ويومكم سعيد".

شيرين:
من جهتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلنت عبر مكتبها الإعلامي اتخاذها نفس الموقف خلال عودتها من دبي يوم أمس، علماً بأنها ستغادر لمدينة الرباط المغربية من أجل إحياء حفلها بمهرجان موازين حيث ستعقد مؤتمراً صحفياً قبل الحفل المقرر يوم 26 مايو الجاري

فيما يلي رابط تدوينة أصالة: