إيلاف من القاهرة: أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الميما "ميدل إيست ميوزك أورد" داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بمشاركة غالبية الفنانين الحاصدين للجوائز حيث استمر الحفل حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي وسط غناء وتفاعل المكرمين.
وخطفت الفنانة سميرة سعيد الأضواء فور وصولها إلى قاعة الإحتفال حيث حرص الحضور على التقاط الصور التذكارية معها بينما جاءت إطلالتها بأزياءٍ بسيطة لتنال إعجاب وتعليقات الحضور، علماً بأنها تسلمت جائزتين وهما أفضل مطربة وأفضل ألبوم طُرِحَ في العام الماضي "عايزة اعيش" وحقق نجاحاً بسوق الكاسيت.

وحرصت "سعيد" فور تسلمها جائزتها على نعي ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة التي سقطت في البحر المتوسط حيث وجهت التعازي للشعب المصري، كما شكرت القائمين على الجائزة، فيما اتخذ الفنان محمد حماقي نفس الموقف عند صعوده على المسرح لتسلم جائزة أفضل أغنية "ما بلاش"

وحصل على الجوائز الخاصة كلاً من الشاعر صلاح فايز عن مجمل أعماله، الملحن صلاح الشرنوبي عن مسيرته الفنية، الفنانة مروة ناجي على جائزة تشجيعية، بالإضافة إلى جائزة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة نسمة محجوب كأفضل مطربة شابة، فيما تم منح تكريمات للجزائرية سهيلة بن لشهب خريجة الموسم الأخير من برنامج "ستار أكاديمي".

وحظي الفنان الشعبي أحمد شيبة صاحب أغنية "اه لو لعبت يا زهر" باستقبالٍ حافل من النجوم الذين تفاعلوا مع أغنيته الشهيرة عندما صعد على المسرح لتقديمها، فيما رقصت الفنانة الشعبية أمينة التي حصلت على جائزة أفضل مطربة شعبية على أغنيته.

وتسلم فريق "بساطة" جائزة أفضل ديو عن أغنيتهم "تساهيل" مع الفنانة أصالة التي غابت لسفرها خارج مصر، بينما حصل المخرج ياسر سامي على جائزة أفضل فيديو كليب عن إخراجه لأغنية "180 درجة" للفنان تامر حسني، بالإضافة لمنح جوائز المطربين الشباب إلى مروة نصر، كنزه مرسلي ومينا عطا.

هذا وحصل الملحن محمد رحيم على جائزة أفضل ملحن بينما نال تميم جائزة أفضل موزع موسيقي وحصل الشاعر بهاء الدين محمد على جائزة أفضل شاعر غنائي، ومنح سعيد إمام جائزة أفضل منتج، بينما حصل محمد عدوية على جائزة أفضل شارة لعمل درامي عن أغنية "سامحني يا با".

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه