إيلاف من بيروت: يقدّم الملحّن والعازف الدولي الشهير والفائز بعدة جوائز عامية ياني الحفل الأول له في أبوظبي يوم الجمعة 30 سبتمبر في قاعة دو بجزيرة ياس. علماً أنه سيُقدّم عرضاً جديداً يتضمن أحدث المعزوفات من ألبومه الأخير "سنشواس تشيل". ويأتي هذا الحفل في إطار جهود فلاش للترفيه، علماً أن شراء التذاكر بدأ على مواقع الإنترنت وفي مراكز فيرجين ميغا ستورز.

وتصاحب الموسيقار الشهير فرقة أوركسترا دولية تضم 15 عازفاً، ليقدّم مجموعة من أشهر أعماله على مدى مسيرته المهنية التي تمتد لأكثر من 30 عاماً. بالإضافة إلى معزوفات جديدة كلياً تم تقديمها للمرةِ الأولى خلال جولته في أميركا الشمالية، والتي بدأت في فبراير 2016.

ياني:
وفي حديثه عن ألبومه الأخير "سنشواس تشيل"، يقول ياني: "يمثل هذا الألبوم حصيلة سنواتٍ من التعاون مع بعض ألمع الفنانين في العالم، وهذا ما يمنحه تفرداً وجمالاً ورونقاً خاصاً، إذ أردت تقديم بيئة حسّية وإيقاعية للمستمع بحيث تبقى هذه الألحان معه لفترة طويلة. وتتضمن المجموعة الكاملة 17 أغنية، عشرٌ منها جديدة كلياً ولم تصدر من قبل. 

يُذكر أن هذا الموسيقار هو منتج موسيقي وملحّن وعازف بيانو وصلت 15 من ألبوماته للمرتبة الأولى في تصنيف مجلة بيلبورد لألبومات موسيقى نيو أيج الأكثر رواجاً، وطوال أكثر من عقدين من الزمن، كانت حفلاته من أكثر العروض الحية شعبية وحضوراً في العالم، وانتقلت بين أكثر من 35 بلداً عبر القارات، وستكون محطته الأولى في قاعة دو بجزيرة ياس في أبوظبي يوم الجمعة 30 سبتمبر.