إيلاف من القاهرة: تشهد المسلسلات الإذاعية خلال شهر رمضان تواجداً مكثّفاً للنجوم ومعظمهم غير مشارك في السباق الدرامي الرمضاني على الشاشة الفضية، إلا أن انشغال بعضهم بتصوير الأعمال الدرامية لم يمنعه من المشاركة أيضاً في الأعمال الإذاعية التي لا يستغرق تسجيلها عادةً أكثر من أسبوع، وقد يستغرق يومين فقط حسب طبيعة عمل كل مخرج.

وتُشارك الفنانة أيتن عامر مع الفنان محمد هنيدي في المسلسل الإذاعي "السبع لفات" وهو العمل الذي تم الإنتهاء من تسجيله مبكراً وسيُذاع عبر أثير إذاعة 9090، فيما يُطل الفنان محمود عبد العزيز عبر نفس الإذاعة من خلال مسلسله الجديد "العملية صهللة" مع سمير غانم وعبد الله مشرف.

وعلى نفس الأثير يطل الفنان أحمد عز من خلال مسلسله الجديد "تورا بورا" مع نيكول سابا ومي نور الشريف، بينما يطل علي ربيع ومي كساب من خلال مسلسل "تاهت ولقيناها"عبر إذاعة نجوم إف إم والتي يطل عليها أيضا هاني رمزي ونشوى مصطفى من خلال المسلسل الإذاعي "مؤذي الزناتي"، بالإضافة لمسلسل "فرقة سيكا" الذي يتقاسم بطولته حسن الرداد مع إيمي سمير غانم".

وعبر أثير شبكة القاهرة الكبرى تطل الفنانة نبيلة عبيد من خلال مسلسلها "أوراق رسمية" والذي يتناول قصة حياة سيدة مصرية ومعانتها في حياتها مع أزواجها ولاحقاً مع أبنائها.