إيلاف من القاهرة: إتهمت شركة العدل غروب رسمياً في الساعات الأولى من صباح اليوم قنوات ON TV التي يمتلكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بقرصنة مسلسليها "فوق مستوى الشبهات" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا و"سقوط حر" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم.

وأعلنت الشركة في بيانٍ لها عبر صفحتها على فيسبوك قيام القناة بالقرصنة والسطو غير المشروع على حلقات العملين مؤكدة تقدمها ببلاغات إلى الجهات المختصة ومن بينها الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بالإضافة إلى بلاغٍ آخر لنيابة وسط القاهرة حيث تم التقدم بالبلاغات يوم 24 /5/2016 واستكمالها ببلاغات تكميلية يوم 8/6/2016.

ووصف المستشار القانوني للشركة في البيان ما حدث من ON TV بـ"العدوان الآثم على حقوق الملكية الفكرية المكفولة للشركة" بموجب القانون رقم 82 لسنة 2002 وهو ما جرمته المادة 181 من من القانون رقم 82 لسنة 2002 في شأن حماية حقوق الملكية الفكرية"، مؤكداً على أن الإجراءات التي تحمل الطابع الجنائي مستمرة بجانب الإجراءات القضائية ذات الطابع المدني التي تطالب بالتعويض للشركة عن الأضرار المادية والأدبية.

هذا ولم تتمكن "إيلاف" من التواصل مع أي من المسؤولين الرسميين بمجموعة قنوات ON TV، في وقتٍ قال عاملون أن القناة تُعدّ بياناً توضيحياً سيصدر خلال ساعات للرد على بيان شركة "العدل غروب".