إيلاف من بيروت: في أول إنجاز يُضاف إلى رصيد الدراما التلفزيونية في الكويت، تم إنجاز الموسم الأول من المسلسل الدرامي "بعد النهاية" والذي يمثل أول عمل درامي تلفزيوني كويتي يتم إنتاجه للعرض على تطبيق "TELLY“ ما يمثل انجازاً وترسيخاً للدراما الكويتية تم تحقيقه بالتعاون بين "Telly" و"سينماجيك" أحد أبرز دور الإنتاج الفني في دولة الكوييت. 

وتدور أحداث هذا العمل الجديد حول ظاهرة موت مفاجيْ تصيب الشباب دون غيرهم بطريقةٍ غريبة ولأسبابٍ مجهولة. الأمر الذي يدفع المسؤولين لاتخاذ خطوات جدية للبحث عن مسببات هذا المرض وسبل إيقافه لتجنب الوقوع في كارثة مدمرة. 

ويتبع هذا العمل نظام المواسم بحيث يتكون كل موسم من 12 حلقة عامرة بالأحداث. علماً أنه تم الإنتهاء من كتابة المواسم الثلاثة الأولى، كما تم تصوير الموسم الأول بكامله في الكويت، وضمن مواصفات إنتاجية عالمية.

ويشارك في العمل عدد بارز من أجيال الدراما في الكويت والمنطقة ومنهم جاسم البنهان، زهرة الخرجي، حسين المنصور، ليلى عبدالله، عبدالله التركماني، إبراهيم الحساوي، آية هشام ،أحمد السداني، دانة المساعيد، مي عبدالله، وعلي حمدان، غرور، عبدالامام عبدالله، عبدالرحمن حسين، فيصل المسفر، لطيفة المجرن، عبدالله الفريح، عقيل الرئيسي، فيصل العميري وجواهر وغيرهم من الممثلين الشباب الذين سيشكلون ثقلاً أساسياً لتقديم كماً من الوجوه الفنية الجديدة . 

والجدير بالذكر هو أن عرض الحلقات الأولى من المسلسل قد بدأ على تطبيق " Telly" الذى بات أحد التطبيقات التي تؤمن نسبة مشاهدة عالية جداً وبات يفتح آفاقاً جديداً للإهتمام بالإنتاج العربي والخليجي والكويتي على وجه الخصوص، مما سيشكل منصةً هامة للإنطلاق بالإنتاج الفني الكويتي إلى العالمية عبر تطبيق بات يستحوذ على اهتمام الجماهير في أنحاء العالم . 

هذا وعلى الصعيد التقني، قام بمونتاج المسلسل محمد البلوشي، ميكساج أحمد الحاتي، توزيع موسيقى ساؤول أمير بدر كرم، مدير الإضاءة والتصوير خليفة الحداد، والتصوير رضا زكي، مسجل الصوت كنان بريان، مهندس الديكور خالد ناجي، اأياء جنان الفارس، سيناريو وحوار بدر الجزاف ومحمد العنزي ودانة السريع وفهد الرحمني، مساعد المخرج فهد الشطي وإيمان الصباحي، مدير إدارة الإنتاج ياسر العماري، مخرج منفذ حمد النوري، والمنتج المنفذ هيثم طه، والإخراج عباس اليوسفي .