إيلاف من بيروت: نشر موقع تي أم زي بالأمس خبراً يؤكد فيه أن أنجلينا جولي تقدمت بطلب الى المحكة لتطليقها من براد بيت بعد علاقة دامت 12 عاماً وزواج دام عامين، وكانت الأسباب المعلنة في عريضة الطلاق "خلافات لايمكن حلها".

ومنذ لحظة إعلان الخبر راحت المواقع الإخبارية تتكهن بالأسباب، بعضها أرجع الأمر لخيانة بيت لجولي مع ماريون كوتيار بطلة فيلمه الأخير Allied ، وبأنها تشرب اليوم من نفس الكأس الذي سبق وأذاقته لجنيفر آنيستون.

أما موقع تي أم زي فنشر اليوم متابعة لقصة الأمس ونسب الكلام لمقربين من النجمين بأن خوف جولي على الأطفال من تصرفات بيت هو سبب طلب الطلاق وإستبعد فكرة وجود طرف ثالث في القصة.

ويدعي الموقع بأن بيت مصر على شرب سجائر الحشيش، وتناول الكحول في المنزل، كما أنه يعاني من نوبات غضب عارمة، وهو الأمر الذي دفع جولي في طلب الحضانة لأن يعيش الأطفال معها ويسمح لبيت بالزيارة، ويتشاركان في الحضانة القانونية فقط.

وبحسب الموقع فإن محامي جولي للقضايا الفنية روبرت أوفر أكد في بيان وزع على وسائل الإعلام اليوم : "بأن جولي طلبت الطلاق حفاظأ على "صحة الأسرة". وبأنها لن تعلق على الأمر، وطالبت وسائل الإعلام بإحترام خصوصية العائلة. ويفيد الموقع بأن جولي لم تطالب بيت بالنفقة.

أما آخر مرة شوهد فيها الثنائي سوية فكان في تموز الماضي عنددما أخذا التوأم نوكس وفيفيان لأفطار في ويست هوليوود بمناسبة عيد ميلادهما.