GMT 10:08 2017 السبت 28 يناير GMT 10:34 2017 السبت 28 يناير  :آخر تحديث

نسرين طافش وأوّل أغانيها بتوقيع سعيد الماروق

سعيد حريري

 بعد نجاحها في عالم التمثيل منذ اكثر من عشر سنوات ، قرّرت النجمة نسرين طافش، دخول عالم الغناء متسلّحة بحضورها المميّز، وصوتها الجميل. 


 إيلاف من بيروت: صوّرت طافش أوّل اغنية منفردة لها في لبنان تحت ادارة المخرج سعيد الماروق، وتمّ التصوير بين العاصمة بيروت ومدينة البترون (شمالي بيروت).
 
وإختارت نسرين إطلالتها الغنائيّة الأولى باللون الرومنسيّ لأنّه يتناسب مع الأجواء الشتويّة وتطلّ من خلاله بمناسبة عيد العشّاق. الاغنية بعنوان "متغيّر عليّ" من كلمات والحان المايسترو إيّاد ريماوي، وتوزيع وموسيقي جان ماري رياشي.
 
تلي هذه الأغنية أغنية منفردة أخرى، قبل أن تصدر طافش ألبوماً كاملاً سيضمّ عدداً من الأغنيات التي تتنوّع لهجاتها ما بين اللبنانيّ، والمصريّ، والخليجيّ، إضافة إلى الراي الجزائري، وذلك خلال الصيف المقبل. 
 
وتعاونت نسرين في هذا الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم أحمد ماضي ، زياد برجي، حياة اسبر، فضل سليمان، حسام كامل  وغيرهم . أمّا الفستان الأحمر الذي أطلّت به في الكليب فلفت انتباه الجميع لانه برز جمال نسرين وهو من تصميم المصمّمة الللبنانية عائشة رمضان .
 
وعلى صعيد الدراما، تصوّر  نسرين حالياً في دمشق مسلسل من بطولتها بعنوان "شوق"،  ومن إخراج رشا شربتجي وبمشاركة نجوم سوريين منهم: باسم ياخور، والفنانتين القديرتين منى واصف، وصباح الجزائري. سيتمّ عرض المسلسل في شهر مارس المقبل عبر شاشة OSN وعبر  شاشات عربية في شهر رمضان المبارك المقبل .
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه