GMT 4:51 2017 الأربعاء 11 أكتوبر GMT 16:02 2017 الأربعاء 11 أكتوبر  :آخر تحديث
تعود للتعاون مع عادل إمام

يسرا: الحب سبب نجاح 3 دقات

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: عبرّت الفنانة يسرا عن سعادتها بالنجاح الذي حققته أغنية "3 دقات" وهي الديو الغنائي الذي قدمته مؤخراً مع الفنان "أبو" وتم تسجيله في الجونة على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى.
وأكدت في حديثها لـ"إيلاف" أن سبب نجاح الأغنية هو الحب الذي قُدِّمَت به في الكلمات التي كتبها تامر حبيب مروراً باللحن والتوزيع. مشيرةً إلى أنها ستكون مفاجأة عند عرضها كفيديو كليب على الشاشات حيث تم تصويرها في الجونة تحت إدارة المخرجة مريم أبو عوف.

وأشارت إلى أن فيديو كليب الأغنية يجمع عدداً كبيراً من الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في هذا العمل. لافتة إلى أن حالة الحب التي عاشوها في الجونة كانت جزءاً رئيسياً من نجاح المهرجان السينمائي بدورته الأولى.
وأوضحت أنها ستبدأ بتحضيرات مشروعها الدرامي خلال الفترة الحالية، لافتة إلى أن التفاصيل الكاملة ستُعلن في الوقت المناسب.

وحول مشروعها السينمائي مع الفنان ظافر العابدين، قالت أنه لا يزال قائماً ضمن مشاريعها في المستقبل القريب، لكنها لا تتعجل الخطوة خاصة في ظل وجود ارتباطات لدى كلٍ منهما في الوقت الحالي.

وعما تردد حول عودتها للعمل مع الفنان عادل إمام، قالت أنها تعتز كثيراً بالفنان الكبير وبالأعمال التي قدمتها معه. مشيرةً إلى أن هناك أفكار لعمل سينمائي جديد قد يجمعهما مجدداً منذ التقيا بفيلم "بوبوس" قبل سنوات.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه