GMT 7:34 2017 الإثنين 16 أكتوبر GMT 7:45 2017 الإثنين 16 أكتوبر  :آخر تحديث

Happy Death Day يتصدّر إيرادات السينما الأميركية

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تصدّر فيلم الرعب "Happy death day" إيردات السينما في أميركا الشمالية مسجلاً 26.5 مليون دولار. وهو من بطولة جيسيكا روث وإسرائيل بروسارد وروبي مودين، ومن إخراج الفيلم كريستوفر لاندون. فيما تراجع فيلم الخيال العلمي "Blade Runner 2049" من المركز الأول الذي احتله في الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني بإيراداته التي بلغت 15.1 مليون دولار. وهو من بطولة ريان جوسلينج وهاريسون فورد وروبن رايت ومن إخراج دينيس فيلنوف.

وحلّ فيلم الإثارة الجديد The Foreigner في المركز الثالث بإيردات وصلت إلى 12.84 مليون دولار. علماً أنه من إخراج مارتن كامبل وبطولة كاتي لونج وجاكي شان وروفوس جونز.

وفي المركز الرابع جاء فيلم الرعب "It" متراجعاً عن المركز الثالث الذي احتله في الأسبوع الماضي بإيراداتٍ بلغت 6 ملايين دولار. وهو من بطولة بيل سكارسجارد وجيدين ليبرهير ومن إخراج أندريس موشيتي.

والملفت هذا الأسبوع هو تراجع الفيلم الدرامي "The Mountain between us" من المركز الثاني الذي احتله في الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس بإيرادتٍ قُدّرَت بحوالي 5.6 مليون دولار. وهو من بطولة إدريس إلبا وكيت وينسليت وديرموت مولروني ومن إخراج هاني أبو أسعد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه