GMT 16:26 2017 السبت 21 أكتوبر GMT 7:47 2017 الأحد 22 أكتوبر  :آخر تحديث
أحمد حلمي يمازح زوجته ويعتذر!

"زكي وشلبي والسباعي" أفضل الممثلات بجوائز السينما العربية

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز أوسكار السينما العربية بنسختها الثانية في دار أوبرا دار مصر، حيث شهد الحفل العديد من المفارقات وسط حشد جماهيري كبير للنجوم.
وفازت منى زكي بجائزة أفضل ممثلة كوميدية. فعبرت عن سعادتها بها لكونها أول جائزة عن دورٍ كوميدي فيما مازحت زوجها الفنان أحمد حلمي، وقالت أنه يجب أن يخاف منها من الآن فصاعداً لأنها ستنافسه في الكوميديا بعد دورها بفيلم "من 30 سنة" الذي قدمته مع أحمد السقا.
ورد عليها "حلمي" خلال تسلمه جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره بفيلم "لف ودوران" بأنها لن تنام في المنزل، لأنها ستنافسه في "أكل عيشه"، مؤكداً على أن سماحه لها بالعمل لا يعني أن تنافسه. وهو ما جعلها تعتذر وسط ضحكات وتفاعل الحضور.


هذا وقدّم حلمي اعتذاراً عن مستوى فيلم "لف ودوران" الذي نال انتقادات بالرغم من صدارته لإيرادات شباك التذاكر عند طرحه في موسم عيد الأضحى قبل الماضي. حيث أكد أن الفيلم لم يكن على المستوى الذي يأمل في تقديمه رغم اشتياقه الكبير للجمهور وللوقوف أمام الكاميرا. حيث كان آنذاك يتعافى من الأزمة الصحية التي غيبته عن الجمهور لنحو عامين.
ووعد حلمي الجمهور بالتأني في اختياراته المقبلة، فيما داعب صديقه شيكو بعدما فوزه بالجائزة التي نافسه عليها شيكو، والفنان أحمد فهمي، فيما سأل عن سبب غياب "فهمي" عن الحفل.

وفي الجوائز، لقد نالت الفنانة ناهد السباعي جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن دورها بفيلم "يوم للستات"، فيما نالت الفنانة منة شلبي جائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم "نوارة" حيث أنها حرصت على استلام الجائزة والتقطت الصور التذكارية مع الحضور.

بدورها الفنانة نيكول سابا، التي شاركت بتقديم جائزة أفضل أغنية لفيلم مع الشاعر أمير طعيمه، داعبت المخرج هادي الباجوري مخرج فيلم "هيبتا" بعد صعوده على المسرح لاستلام جائزة الأغنية نيابةً عن الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تحدثت معه كأنها تتحدث مع دنيا قائلة "مالك احلويتي كده ليه يا دنيا واتغيرتي".

وتحدث الفنان ماجد الكدواني بعفوية بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "هيبتا" حيث أعرب عن سعادته بالجائزة مؤكداً على أنه يعتبر الجوائز رسالة آلهية له بعدما رفض الهجرة من مصر. فيما حصد فيلم "هيبتا" جائزة أفضل عمل سينمائي في العام 2016.

ومنحت الفنانة إلهام شاهين جائزة إنجاز العمر الفني، وقدمتها الإعلامية بوسي شلبي حيث تحدثت "شاهين" بعفوية شديدة على المسرح. مؤكدة على أنها بدأت بالتمثيل منذ العام 1980. وهو ما أثار ضحك صديقتها هالة صدقي التي كانت تقف إلى جوارها وكذلك الإعلامية بوسي شلبي التي قدمت الجائزة، كما نال الفنان عزت العلايلي نفس الجائزة حيث كان أول الذين تسلموا جوائز الحفل.
تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه