: آخر تحديث

شمس الكويتية: الألقاب ليست إلا وسام للحمقى!

    إيلاف من الرياض: دائما ماتكون التغريدات التي تكتبها الفنانه شمس حديث الشارع الفني بسبب جرأتها وملامستها لجزء كبير من الحقيقه، الفنانة الشابة غردت مؤخراً قائلة: "احتاج إلى حاقدين جدد لأشعر بنجاحي، فالقدامى قتلوا انفسهم ولم يؤثروا في مسيرتي .. ".
وفي تغريدة لاحقة قالت: "الألقاب ليست إلا وسام للحمقى" . 
ويبدو أن هذه التغريدات أثارت جمهور غريمتها الفنانة أحلام حيث كثفوا الردود على هذه التغريدات تحديداً ، كما ذكر أحد المتابعين ان ام كلثوم كانت تلقب بكوكب الشرق ومحمد عبده فنان العرب وفيروز بجارة القمر وتسائل بعد ذلك:  هل هؤلاء حمقى . 
بينما ذكر البعض أن شمس كانت تقصد الفنانه احلام بجميع التغريدات السابقة والدليل حرب الألقاب وإستناداً للمشاكل التي كانت بينهما فيما سبق وكذلك تصريحات كل واحدة ضد الأخرى في برامج ولقاءات ومؤتمرات صحفية مختلفة. 
وبعد كل هذا أضافت شمس مؤخرًا صورة لها وهي تبكي وعلقت عليها : كنت أعظم حب لي في حياتي واليوم انت أعظم أحزاني . 
 

تغريدة شمس

 


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. نرفع لها القبعة شمس
القس ورقة بن نوفل - GMT الأحد 22 أكتوبر 2017 20:27
تحية اكبار وحب للفنانة شمس التي تقول الحقيقة دون خوف من احد اما أحلام أقول لها ليس كل من يلمع هو دهب
2. شمس يا شمس
زيدان زايد - GMT الإثنين 23 أكتوبر 2017 03:56
شتان بين ماتعرضه شمس وبين ماتعرضه أحلام فشمس تعرض مالديها من فكر وأحلام تعرض ما لديها من ذهب ومال ورغم أن شمس لا تقل غني عن احلام إلا أنها لا تتبجح شمس تثري الصالون الثقافي إذاما دعيت إليه لأن لديها فكر وشمس اذا خسرت اموالها تظل موجوده في الساحه الثقافيه ضيفه لا ينقصها شئ لا ذوق ولا عقل ولا ثقافه وأما أحلام لا تملك منهما شئ اذاما فقدت بريق الذهب والماس الذي تعرضه علي الشاشات فلم يعد لها ذكر لأن ليس لديها فكر فكل ظهورها تبجح بيما تملك من مال
3. راقية انيقة مثقفة وجميلة
ج .ب - GMT الإثنين 23 أكتوبر 2017 12:48
الرائعة شمس تقصد بكلامها هؤلاء اللذين يعطون الالقاب لانفسهم او يدفعون الاموال لينطق بها المنافقون لهم , اما اللذين اخذوا القابهم من المعجبين او من تصريحات اساتذة الفن فهم يستحقونها بجدارة ولا يمس كلام شمسنا الهؤلاء .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الفنانة سحر طه ترحل بعد عقودٍ من العطاء
  2. غادة عادل تُفاجئ الجميع بإعلان طلاقها
  3. راغدة شلهوب تودِّع قناة
  4. نبيلة عبيد مستاءة من شائعات ارتباطها
في ترفيه