GMT 10:38 2017 الأحد 12 نوفمبر GMT 10:57 2017 الأحد 12 نوفمبر  :آخر تحديث

فهد الكبيسي ينافس على جائزة "GRAMMY" العالمية

حسن النجمي من الرياض

"إيلاف" من الرياض: ينافس الفنان القطري فهد الكبيسي كأول فنان خليجي على جوائز الـGrammy العالمية, حيث رُشِّح بأحدث ألبوماته " أنت عشق" لجائزة "World Music Album"، ومن المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز في مدينة نيويورك بشهر يناير 2018.

والجدير ذكره أنه بدأ رحلة الترشح للجائزة والمشاركة في هذا الحدث الفني المعروف عالمياً من خلال تعاونه مع شركة " Backstage Production " في تدشين الحملة الفنية " I A M " Introducing Arabic Music To The Western World ، والتي تهدف إلى تقديم الموسيقى العربية بألوانها المعروفة وآلاتها الشهيرة للعالم الغربي دون المساس بهويتها الأصيلة.
واستطاعت هذه الشركة أن تتواصل مع القائمين على المهرجان لإقناعهم بتخصيص جائزة للموسيقى العربية، وتعاقدت الشركة مع استديوهات فهد الكبيسي لتسجيله كأول عضو خليجي. وعليه، فقد تم ترشيح ألبومه الأخير بعنوان "أنت عشق" في المسابقة التي تخطى المراحل الأولى فيها حتى وصل حالياً إلى مرحلة التصويت FYC .

وعقدت الشركة عدة لقاءات مثمرة مع القائمين على جوائز الـGrammy، من أجل الترويج لألبوم "الكبيسي" سعياً للحصول على جائزة ضمن هذا الحدث الفني العالمي تحسب لقطر والخليج والوطن العربي بأكمله. كما شاركت في المؤتمر السنوي العالمي Pacific Voice Conference ، فضلاً عن المشاركة باسم الحملة الخاصة بالموسيقى العربية التي دشنتها الشركة في أكثر من حفلٍ غنائي كبير بالتعاون مع "جوائز الغرامي" و مؤسسة "One larynx many voices".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه