GMT 8:53 2017 السبت 18 نوفمبر GMT 16:31 2017 الأحد 19 نوفمبر  :آخر تحديث
تزوجت 3 مرات قبل أحمد سعد

سمية الخشاب تفتح قلبها لسمر يسري

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة سمية الخشاب أنها لم تتزوج في السر من الفنان أحمد سعد وأنهما نقلا تفاصيل كتب كتابهما وحفل زفافهما خلال الشهر الماضي مباشرة عبر صفحاتهما على السوشيال ميديا، عندما تزوجا بالفعل. مؤكدة على أن كل ما نشر حول زواجهما قبل حفل الزفاف غير صحيح على الإطلاق.
وأضافت الخشاب خلال لقاءها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا" الذي عرض مساء أمس عبر شاشة قناة ON E أن علاقتهما في البداية كانت روحانية وبدأ كل منهما يدرس الآخر للتعرف عليه عن قرب، موضحة أنهما لم يعلنا علاقة حبهما لأن الزواج كان يمكن أن لا يتم. لافتة إلى أن التقارب بينهما حدث خلال تصوير مسلسل "الحلال" وقام بتقديم تهنئة لوالدتها خلال عيد الأم الماضي وإهدائها باقة من الورد حيث تصادف وجودها في بلاتوه التصوير. وأشارت إلى أنها كانت تدرس أحمد جيداً للتعرف عليه، وأخذت وقتها في هذا الأمر مستفيدة من تجاربها السابقة خاصة وأنها لم تكن متعجلة.
وأكدت أنها عندما تعرفت على سعد لم يكن مرتبطاً بالفنانة ريم البارودي حيث اظهر لها ورقة طلاقهما والتي حررت قبل تقربهما لبعضهما البعض نافية أن تكون ريم صديقتها كما تحدثت في تصريحات سابقة أو استغلت علاقتها مع ريم من أجل الوصول إلى أحمد سعد، مشددة على أنها لا ترتبط بأي صداقات في الوسط الفني على الإطلاق.
ونفت سمية أن يكون زواجها قد تم قبل الزفاف الرسمي لأن وثيقة الزواج التي حررها المأذون يمكن الاطلاع عليها والتعرف على تاريخها مؤكدة على أن كل ما نشر حول زواجهما سراً ووجود سيارتها أمام منزله غير صحيح على الإطلاق.
ورفضت سمية الحديث عن أسماء أزواجها السابقين مؤكدة على أنها تزوجت من ثري خليجي بالفعل وأنها تزوجت 3 مرات قبل الارتباط بأحمد سعد، لافتة إلى أنها زوجة حاليا واحتراماً لزوجها لن تتحدث عن أسماء أزواجها السابقين، معترفة بالوقت نفسه بأنها من قامت بإنهاء زيجاتها السابقة حيث كانت تنهي علاقة الزواج مع وصولها لمرحلة الفشل والتي تبرأت من أن تكون هي السبب فيها.
وقالت سمية أن غيرتها على سعد غيرة معتدلة لكن هو يغار عليها لافتة إلى أنها لم تشاهد الفقرة الساخرة التي قدمت في برنامج القاهرة اليوم عن زواجها من أحمد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه