: آخر تحديث

The Voice kids ينطلق قبل نسخة الكبار

"إيلاف" من القاهرة: أجلت مجموعة قنوات mbc إطلاق برنامج المسابقات الشهيرThe Voice  بعد الأزمة التي حدثت مؤخراً وتقرر على أثرها استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من عضوية لجنة تحكيم البرنامج بالرغم من تصوير جميع المراحل المسجلة بالبرنامج.
وستُطلق المجموعة بدلاً منه يوم السبت المقبل برنامج The Voice Kids الذي يضم في لجنة تحكيمه كلاً من نانسي عجرم، كاظم الساهر، وتامر حسني، علماً بان الحملة الدعائية ستنطلق للبرنامج بغضون ساعات، حيث أنه سيُعرَض اعتباراً من السبت الثاني من ديسمبر في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أنه بعد إعلان انضمام الفنانة الكويتية نوال إلى برنامج The Voice، سيكون على فريق العمل الذي يضم عاصي الحلاني، إليسا، ومحمد حماقي إعادة تصوير الحلقات مجدداً منذ البداية.
 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. كل يغني على ليلاه
زريـــاب - GMT الأربعاء 29 نوفمبر 2017 12:49
الاخ المحرر كاتب هذا الخبرمن المحررين الجيدين والنشطين بايفاء المتتبعين بالاخبار الفنية اول باول وبشكل حرفي .. ولكن للاسف يفقد حرفيته..! ويغنــي على ليــلاه ..! وكما يحلو له وليس كما يجب وكما يتطلب حرفية نقل الخبر الفني .. كما حصل هنا باستعراض اسماء نجوم البرنامج ..وبالشكل الخطاْ وليس كما يجب ..!


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه