GMT 18:05 2017 الخميس 16 فبراير GMT 18:28 2017 الخميس 16 فبراير  :آخر تحديث
في حفلين طغت عليهما أجواء الحب والفرح

فارس كرم يعيد الوصل مع الجمهور التونسي والسوري

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: إستقبلت العاصمة السورية الفنان فارس كرم بالأرز والياسمين الشامي والعراضة التقليدية في حفل عيد الحب الذي تحوّل إلى عرسٍ فنيّ بحفلٍ أعاد الوصل بينه وبين الجمهور السوري الذي التقاه بعد غيابٍ دام لأكثر من أربع سنوات. ودخل بالطبل والزمر والزغاريد إلى قاعة فندق الـ Dama Rose حيث قدّم أجمل أغنياته الخاصة والمواويل لسوريا وأهلها في حفل حاشد حضرته الوجوه الفنية السورية المعروفة واستمر حتى ساعات الصباح الأولى وختمه "فارس" بقوله: "سوريا ما زالت كما عهدناها، باعثة الفرح الأولى" وأرفق كلماته بأغنية "والمجد معمّرها".

وسبق حفله في الشام حفل حاشد أحياه في فندق الموفنبك في مدينة سوسة التونسية وعاد أيضا من خلاله إلى الجمهور التونسي بعد فترة غياب عوضها بتفاعلٍ لافت للجمهور التونسي مع أغنياته اللبنانية التي قوبلت بالتفاعل الكثيف وحلقات الدبكة والتصفيق. حيث قدّم العديد من الأغاني منها "بلا حب وبلا بطيخ"، "تنبك معسل"، "عكازة"، "نسونجي"، "تنورة"، "شارع الحمرا"، "عشقان"، "الحمدالله" وغيرها من الأغنيات.

يُذكر أنه التقى مجموعة من أهل الصحافة والإعلام الّذين نقلوا إليه محبة الجمهور السوري وطالبوه بمزيد من الحفلات الفنية، فيما صور أثناء تواجده في تونس حلقة تلفزيونيّة خاصة لصالح قناة التاسعة المحليّة ضمن برنامج "عائشة" الذي سيتم عرضه في تمام التاسعة من مساء يوم الجمعة 17 فبراير الحالي. ولقد تحدّث خلال إطلالته عن عدّة مواضيع فنية وخاصة. كما أجاب عن بعض الأسئلة الناريّة التي تمّ التطرّق إليها للمرةِ الأولى في لقاءٍ إعلامي متلفز. ثم عاد إلى بيروت حاملاً معه نجاحاته الكبيرة، آملاً أن ينتهي من كافة تحضيرات ألبومه المُنتظر في المرحلة المقبلة وقُبَيل مشاركته في عدد من المهرجانات العربية الدوليّة المهمّة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه