GMT 10:44 2017 الجمعة 17 فبراير GMT 11:15 2017 الجمعة 17 فبراير  :آخر تحديث
قدمت أغنيتين في سياق أحداثه

هبة مجدي تُطِل في بطولتها السينمائية الأولى

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: ينافس الفيلم السينمائي الجديد "يوم من الأيام" في الصالات المصرية اعتباراً من منتصف الأسبوع المقبل حيث سيبدأ عرضه بالشاشات في مختلف المدن المصرية. وهو يشكل البطولة السينمائية الأولى للفنانة الشابة هبة مجدي.

يشارك في بطولته محمود حميدة، رامز أمير، أحمد حاتم، وتدور أحداثه في إطارٍ اجتماعي رومانسي، خلال أتوبيس من المنصورة إلي القاهرة. حيث أنه يروي حكايات للأشخاص الموجودين في هذه الرحلة التي تبدأ في الصباح وتصل قبل الغروب، وهو ما جعل فريق العمل يصور في نفس المواعيد بشكلٍ يومي.

وتقدِّم "مجدي" فيه أغنيتين بسياق الأحداث التي تُجسد فيها شخصيتين الأولى لفتاة ثرية والأخرى لفتاة شعبية. بحيث يعتمد العمل على "Flash back" بشكلٍ رئيسي. فيما يظهر الفنان محمود حميدة بشخصية رجل في العقد الخامس ويشارك بتقديم شخصيته في الماضي أحد الممثلين الشباب.

يُذكر أن هذا الفيلم قد مرّ بعقباتٍ كثيرة بعدما انتهى مؤلفه وليد يوسف من كتابته قبل نحو 3 عقود ثم باستبدال فريق العمل لأكثر من مرة. حيث كان يفترض أن يقوم بدور البطولة الفنان الراحل نور الشريف، ثم تم الاستعانة بالفنان السوري عابد الفهد الذي اعتذر قبل بداية التصوير، ليصل الدور في النهاية للفنان محمود حميدة. علماً أن هذا العمل يعيد المنتج حسين القلا إلى السينما بعد غيابٍ طويل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه