GMT 3:00 2017 الأربعاء 15 مارس GMT 6:46 2017 الأربعاء 15 مارس  :آخر تحديث
"جبل" ينشر أول صوره في العمل الرمضاني

نادين نجيم وتيم الحسن معاً في "الهيبة"

إيلاف من بيروت

"إيلاف" من بيروت: يجتمع الفنان تيم الحسن والفنانة نادين نجيم مجدداً في السباق الرمضاني بمسلسل "الهيبة" الذي أعلن عنه "الحسن" بصورة نشرها عبر حسابيه على "فيسبوك" و"إنستغرام". وهو من تأليف هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركة "الصّباح للإنتاج والتوزيع الفني". وسيشارك في بطولته نخبة من الممثلين والممثلات العربيات منهم القديرة منى واصف، أويس مخللاتي، وكارلا بطرس.

عليا وجبل
وكانت "نجيم" قد سبقته بكشفت جزء من تفاصيل العمل والدور الذي ستؤديه وهو شخصيّة "عليا" المتعلمة والمثقفة التي تعيش في كندا مع ابنها وزوجها الذي يموت وتضطر للعودة مع ابنها إلى البلد لتحقيق وصيّته بدفنه في قرية اسمها "الهيبة" لتتفاجأ بعادات وتقاليد أهل زوجها إضافةً إلى اكتشافها تورّطهم بعمليات التهريب. فيما يطل "الحسن" بأول صورة عبر مواقع التواصل وبيده السلاح.

#الهيبة

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on

وأرفق الصورة بوسم و#جبل_شيخ_الجبل حيث أنه سيلعب دور "جبل"، وهو شيخ إحدى العشائر التي تعيش على الحدود اللبنانية والمتورّطة بالتهريب. كما يشرح أنّ شخصيّته في هذا المسلسل بعيدة كلّ البعد عن الأدوار التي لعبها سابقاً، مشيراً إلى أنها شخصية مركّبة وتمثّل الحرب والنزاع الذاتي الذي يعيشه الرجل ما بين التزامه بإرثه وتاريخه وتقاليده وبين ما يريده قلبه.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه