GMT 8:07 2017 الأحد 26 مارس GMT 9:07 2017 الثلائاء 18 أبريل  :آخر تحديث
وسط صمتها وعمرو دياب عن شائعة زواجهما

الجمهور يقسو على دينا الشربيني

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تواجه الفنانة حملة متابعة شرسة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار شائعتي زواجها من الفنان وطلاقه من زوجته زينة عاشور بسببها.
فالجمهور لم يقنعه كلام مديرة أعمال دياب "هدى الناظر" التي نفت هذا الخبر، بل استمر بالتكهنات حول طبيعة العلاقة بينهما وسط تزايد عدد المقالات التي تُثير هذه المسألة مع تأكيد غالبيتها على وقوع هذا الزواج فعلياً في ظل سكوت الأطراف الثلاثة عن التأكيد أو النفي لهذه الأخبار.

واللافت أن المواقع التي تؤكد هذا الخبر تستند أولا لصمتهم جميعاً عن أي تصريح شخصي حول المسألة. وثانياً للخاتم الذي قدمه "دياب" لـ"الشربيني" التي حضر عيد ميلاها مؤخراً، وثالثاً للإجراءات المثيرة التي تتخذها زينة عاشور الزوجة الحالية للفنان الملقب بـ"الهضبة" حيث أنها بعد إزالة جميع صورهما المشتركة عن صفحتها على موقع "إنستغرام" عادت وألغت متابعتها لحسابه!

وفي هذا السياق، فإن الشربيني تتعرض لهجومٍ واضح عبر مواقع التواصل من الجمهور الذي غضب منها باعتبارها خطفت "دياب" من زوجته، بينما عيّرها البعض بأنها صاحبة سجل أسود بعد سجنها لمدة عام بتهمة تعاطي المخدرات، فيما طالبها البعض بتأكيد خبر زواجها أو نفيه مشيراً إلى أنها تستغل تفاعل الجمهور مع الخبر بصمتها سعيا للشهرة.
وكان لافتاً أيضاً أن بعض المعجبات بـ"دياب" ومحبيه قد نفيوا الخبر عنه مع تأكيدهم علىأن "الشربيني" تستغل شهرته لتكسب اهتمام الجمهور، فيما سألتها إحداهن: "إنت وصلت للهضبة ازاي"؟!

وفي معرض المتابعة، لا بد من التوقف عند ردود أحد المدافعين عن "الشربيني" والذي يحمل اسم dinaelsherbinylovers عبر حسابها على "إنستغرام" حيث أنه طالب المتابعين باحترام خصوصية النجمين ودخل بمواجهات مع المعلقين قائلاً أن الجمهور ليس من حقه أن يتدخل بشؤون الفنان الخاصة وحياته الشخصية وأن مسألة زواجها من عدمه تخصها وحدها. لكن، حتى مستخدم هذا الحساب لم ينفِ خبر الإرتباط أو يؤكده، مايضع الجمهور بحيرة مستمرة حتى يخرج أحد الأطراف الثلاثة عن صمته واضعاً حداً نهائياً للتكهنات التي بات يعتبرها البعض خبراً مؤكداً رغم حرص المواقع الإخبارية على وضعها بخانة الشائعات!

نقطه و من أول السطر🐹🐹

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه