"إيلاف- المغرب" من الرباط: أعلنت الفنانة المغربية وسيمة ارتباطها برجل أعمال في الإمارات حيث ستقيم حفل زفافها في مدينة تطوان المغربية قريباً، مشيرة إلى أنها تُفضَِل حالياً التفرّغ لحياتها الخاصة وترتيبات حفل الزفاف المرتقب، دون أن تفصح عن أي تفاصيل خاصة بخطيبها.

وقالت وسيمة أن أغنيتها الجديدة "بلاد الحب" من كلمات وألحان توفيق المغربي وتوزيع محمد علي، وستكون هديتها لبلدها المغرب، حيث سترى النور قريباً، وقالت:"هي أغنية تستحوذ على كل مشاعري وأحاسيسي. وهي هدية متواضعة مني لكل مغربي ومغربية، لأن بلادنا هي بلاد الحب والمحبة وتستحق من كل فنان أن يقدم لها أجمل الأعمال" .

والجدير ذكره أنها كانت ستُحيي حفلاً للجالية المغربية بمدينة أورلاندو بالولايات المتحدة الأميركية وأن يستبق المقابلة التي ستجمع فري "أورلاندو ماجيك" و"بروكلين نيتس" على هامش الدورة الثانية للتراث المغربي والتي تمتد لثلاثة أيام اعتباراً من 6 أبريل الجاري، إلا أنها اعتذرت عن الحفل بسبب ترتيبات الزفاف.

يُذكر أن أغنيتها "هاد السيد" التي أطلقتها في مطلع العام، لا تزال تحصد مشاهدات عالية عبر صفحتها الخاصة على YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي.