GMT 10:57 2017 الأحد 9 أبريل GMT 11:25 2017 الأحد 9 أبريل  :آخر تحديث
إلى جانب أغنية "يا هواكم"

حاتم العراقي يصوِّر مواله على طريقة الفيديو كليب

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: يتواجد الفنان بصحبة المخرج المصري جميل جميل المغازي لتصوير عملين جديدين من ألبومه الأخير الذي طُرِحَ مؤخراً بعنوان "حاتم العراقي 2017"، ليصبح أول فنان يصوّر موال بطريقة الفيديو كليب. فقد اختار مواله "عشق بغدادي" وأغنية "يا هواكم" من كلمات حسين الشريفي، وألحان حاتم العراقي نفسه وتوزيع المايسترو العراقي مهند خضر، علماً أن الكليب سيحمل سيناريو درامي أُعِدّ خصيصاً بشكل يناسب كلمات ولحن الأغنية.

وكان "العراقي" قد طرح ألبومه الجديد 2017 متضمناً خمسة أغنيات بالإضافة إلى موالين إثنين، من إنتاج روتانا، تعاون بهم مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، بحيث تضمن إسم الشاعر حامد الغرباوي عبر أغنيتين، والشاعر حسين الشريفي من خلال أغنية وموال، وأغنية مع الشاعر رامي العبودي وأخرى مع الشاعر حيدر الأسي، والشاعر مجبل لازم للموال الثاني في الألبوم.

أما على صعيد الملحين فقد ضمت الأغنيات أسماء الملحنين غيث محمد، سيف عامر، وعمار العاني الذي قام بمهمة التوزيع الموسيقي أيضاً الى جانب مهند خضر وحسام الدين، بالإضافة الى لحن وحيد لحاتم العراقي نفسه.

هذا وسيُعرَض فيديو كليب موال "عشق بغدادي" مباشرةً بعد الإنتهاء من عملية المونتاج مباشرةً، من خلال جميع القنوات الفضائية المتخصصة بعد عرضها لأول مرة من خلال قنوات الشركة المنتجة روتانا، بينما لم يُحدَّد حتى الآن وقت عرض أغنية "يا هواكم".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه