: آخر تحديث
في حملة أطلقتها إذاعة "إينرجي مصر"

كارول وأصالة تتبرعان بالدم

"إيلاف" من القاهرة: أطلقت إذاعة "إينرجي" مصر حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي العمليات الإرهابية التي استهدفت كنيستي طنطا والإسكندرية أمس، فيما بادرت الإذاعة بوقف جميع برامجها الإذاعية لمدة 3 أيام هي فترة الحداد الرسمية، علماً بأن القرار اتُخِذَ بعد ساعاتٍ قليلة من إنطلاق الإذاعة المصرية الجديدة.
وباشرت الإذاعة حملتها الجديدة تحت اسم "لأن الدم واحد"، فيما شارك عدد كبير من الفنانين بمداخلات هاتفية معلنين تأكيدهم على الإشتراك في الحملة والتبرّع بالدم وفي مقدمتهم كارول سماحة، أصالة، هاني رمزي وهالة صدقي.

سماحة
وأشادت "سماحة" بالحملة قائلة: "مبادرة إينرجي لم تفكر فيها وسيلة إعلامية أخرى، والمحطة برهنت على أنه يمكن أن تصبح يداً تساعد بدلاً من الإكتفاء بالإستنكار. يجب القضاء على الإرهاب في أسرع وقت لأنه من غير المقبول استمراره في 2017، أتمنى من كل المصريين الإنضمام للحملة والتبرع بالدم".
 

أصالة
بدورها الفنانة أصالة، صرحت أنه "لابد من توحيد الكلمة على مستوى الوطن العربي وأن يكون هناك تعايشاً حقيقيا على أرض الواقع، ولا نقول سوري ومصري وليبي، ولا يجب أن يحرجنا الإحتفال بعيد يخص طائفتنا لأنه لدينا أصدقاء من أديان أخرى ومن كل الطوائف".

 


هذا وانضم للحملة عدد كبير من الفنانين المصريين منهم ناهد السباعي، محمد نور، عزت العلايلي وغيرهم حيث قرروا التبرع بالدم لمساندة الضحايا.

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه