GMT 11:45 2017 الإثنين 17 أبريل GMT 12:06 2017 الإثنين 17 أبريل  :آخر تحديث
مع التراجع اللافت لمعظم أفلام الصدارة

"Fate of the Furious" يتصدر إيرادت السينما الأميركية

إيلاف من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تصدّر فيلم الحركة الجديد Fate of the Furious إيرادات السينما في أمريكا الشمالية مسجلاً 100.2 مليون دولار. وهو من بطولة فين ديزيل ودوين جونسون وتيريس جيبسون ومن إخراج‭ ‬إف.جاري جراي. فيما سجلت معظم أفلام الصدارة تراجعاً ملحوظاً من مراكزها.

نبدأ مع فيلم الرسوم المتحركة The Boss Baby الذي تراجع من المركز الأول إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 15.6 مليون دولار. وهو من إخراج توم مكجراس ولعب دور البطولة بالأداء الصوتي فيه أليك بولدوين وستيف بوسيمي وجيمي كيميل.

وتراجع أيضاً فيلم Beauty and the Beast الذي تنتجه شركة "والت ديزني" من المركز الثاني إلى المركز الثالث بإيراداتٍ بلغت 13.7 مليون دولار. وهو من إخراج بيل كوندون ولعب دور البطولة إيما واتسون ودان ستيفينس ولوك إيفانز. علماً أنه الفيلم الأحدث الذي يُعرض على شاشة السينما في إطار استراتيجية ديزني لتحويل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى النسخة السينمائية.

كما تراجع فيلم الرسوم المتحركة "السنافر:القرية المفقودة Smurfs: The Lost Village" من المركز الثالث إلى المركز الرابع محققا 6.5 مليون دولار. ,يقوم بأداء الأصوات في الفيلم ديمي لوفاتو وماندي باتنكين وجو مانجانيلو ومن إخراج كيلي سبيري.

وجاء في المركز الخامس الفيلم الكوميدي Going in Style متراجعاً عن المركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي ومحققا إيرادات بلغت 6.4 مليون دولار. وهو من إخراج زاك براف وبطولة آن مارجريت وآلان أركين ومايكل كين


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه