GMT 20:36 2017 الأربعاء 19 أبريل GMT 22:05 2017 الأربعاء 19 أبريل  :آخر تحديث
بعد أن نالها عن دوره في Lost in Yonkers

كيفين سبيسي يقدّم حفل جوائز "توني" لهذا العام

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أعلن منظمو حفل جوائز "توني" المسرحية أن الاختيار وقع على الممثل الشهير كيفين سبيسي لتقديم الحفل المقرر في نيويورك يوم 11 يونيو حزيران للإحتفاء بالأفضل على مسارح برودواي هذا العام. علماً أنها المرة الأولى التي يقدِّم فيها هذا الحفل.


الجدير ذكره أن سبيسي البالغ من العمر 57 عاماً سبق ونال جائزة "أوسكار" وأيضاً جائزة "توني" عن دوره في Lost in Yonkers. وهو يلعب حالياً دور البطولة في المسلسل الدرامي السياسي "House of cards" من إنتاج نتفليكس. كما كان المدير الفني لشركة "The Old Vic" المسرحية في لندن لمدة عشر سنوات.

وقال سبيسي ساخراً في بيان "كنت الخيار الثاني للمشاركة في فيلم "Usual suspects" والرابع في فيلم "American Beauty" والخيار رقم 15 لتقديم حفل جوائز توني هذا العام. أعتقد أن حياتي العملية تسير قطعاً في الإتجاه الصحيح. ربما سيقع الإختيار علي لأقدم أيضاً حفل جوائز الأوسكار إذا رفض الآخرون."

يُذكر أن الممثل ومقدّم البرامج البريطاني جيمس كوردن قدّم حفل جوائز "توني" في العام الماضي، وأيضاً حفل جوائز "غرامي" الموسيقية في فبراير شباط.

هذا وستُعلَن ترشيحات جوائز "توني" التي تشمل الأعمال المسرحية والمسرحيات الموسيقية والممثلين على مسارح برودواي في الثاني من شهر مايو المقبل. علماً أن مسرحية "هاميلتون الموسيقية التاريخية" حصدت 11 من جوائز "توني" في العام الماضي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه