GMT 4:00 2017 الجمعة 21 أبريل GMT 12:04 2017 الجمعة 21 أبريل  :آخر تحديث
في شرحها لمشروع "أي دريم ستوديو"

سماح أنور تسعى لاكتشاف مواهب تُشبه أم كلثوم

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: كشفت الفنانة سماح أنور أن مشروعها الجديد "أي دريم ستوديو" يهدف لاكتشاف المواهب ويقوم على برنامجين الأول يعتمد اختيار موهبة غنائية يكون فيها الحكم للجمهور من خلال التصويت بحيث يحصل المتأهلون فيه وأصحاب نسب التصويت الأعلى على تدريبات، مشيرةً إلى أن البرنامج يسعى لتحقيق أحلام الشباب بعنوان "حلمك بين إيدك".


وأضافت خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته للكشف عن المشروع الجديد أن البرنامج الآخر يحمل اسم "ديفا" ويقوم على استقبال المواهب المختلفة في جميع أنواع الفنون، ما بين رقص وغناء وتمثيل وغيرها لافتة إلى أنها تسعى من خلال جولاتها الإستكشافية التي قامت بها لإظهار مواهب تشبه موهبة السيدة أم كلثوم.

وأكدت على أن الفن يُعتبَر أصل الحضارة المصرية وهو ما كان يجعلها باستمرار تبحث عن سبب التغييرات التي طرأت على الفن المصري خلال الفترة الأخيرة، مشيرةً إلى أنها اكتشفت وجود مواهب عديدة في المدراس والأماكن التي زارتها خلال الفترة الماضية.

وكشف رئيس مجلس إدارة مجموعة دريم، أحمد بهجت، أنه يجري خلال الفترة الحالية تجهيز مسرح ضخم ليكون منارة للأنشطة الفكرية والثقافية مؤكداً على أنه شعر بالحماس للمشروع عندما عرضت عليه الفنانة سماح أنور الموضوع، خاصةً وأنه من الضروري دعم اكتشاف المواهب المصرية بمختلف المجالات.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه